تحركات عربية حالية بشأن فلسطين، حيث اجتمع منذ قليل السفير ” عبد الله بن يحي المعلمي” المندوب الدائم بالمملكة العربية السعودية مع وفد الصين الدائم بالأمم المتحدة بصفته الرئيس الحالي لمجلس الأمن هذا الشهر، حيث أن المملكة تقود خلال هذه الفترة تحركاً عربياً بشأن الانتهاكات التي تحدث حالياً من الجانب الإسرائيلي.

تحركات سعودية في الأمم المتحدة بشأن فلسطين

وتهدف الاجتماعات التي يقوم بها المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية بالأمم المتحدة واجتماعات المجموعة العربية المصغرة لتسليط الضوء على الاعتداءات التي تقوم بها الدولة الإسرائيلية في مجلس الأمن والقضايا التي تحدث في القدس خلال هذه الفترة والعمل على حلها سلمياً دون أي عنف، وحتى يقوم المجتمع الدولي خلال هذه الفترة بواجباته من أجل حماية المدنين من تلك الاعتداءات الغاشمة.

المملكة تقود تحركا عربيا في الأمم المتحدة بشأن فلسطين
المملكة تقود تحركا عربيا في الأمم المتحدة بشأن فلسطين

وتسعى المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة في الأمم المتحدة إلى مساندة القضية الفلسطينية بأروقة الأمم المتحدة وأمام المجتمع الدولي من أجل الحصول على حقوق الشعب ومنع الاعتداءات التي قد تحدث على المدنين خلال هذه الفترة.

وقف الاعتداءات الاسرائيلية على المدنين

والجدير بالذكر أن العديد من الدول العربية قد أصدرت بيانات استنكار لما يحدث الآن من انتهاكات في القدس خلال هذه الفترة، والاعتداء على المدنين بضرورة وقف تلك الاعتداءات الإسرائيلية على المواطنين العزل والتي أسفرت عن مقتل كبار وأطفال.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الصحة: السعودية تسجل أعلى حصيلة تعافي يومية منذ 264 يوماً
شروط الحصول على إعانة البحث عن عمل والمبالغ المُستحقة للمستفيدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *