يسعى المرور السعودي إلى تقديم العديد من الخدمات للمواطنين وليست فقط في إطار التوعية بالقواعد والقوانين المرورية التي بلا شك تعمل على تقليل الأخطاء والكوارث على الطرق، ولكن أيضًا يقوم بمراقبة ومتابعة أي شكاوى من أشخاص يتعرضون للمضايقات على الطرق عن طريق آخرين، سواء بالتضييق على سياراتهم عن تعمد أو توجيه ألفاظ خارجة لهم.

المرور السعودي يقبض على قائد مركبة

وفي إطار ذلك قامت إحدى السيدات بنشر مقطع فيديو لأحد الأشخاص قام بالتحرش بها على إحدى الطرق بعد أن حاول بسيارته التضييق على سيارتها لإجبارها على الوقوف، وكانت السيدة برفقتها أخرى تقوم بتوثيق وتسجيل ما يحدث عن طريق كاميرا الجوال الخاص بها، وقد وضح ذلك من مطالبتها لها بغلق الكاميرا خاصة بعد انتهاء تصويرها للموقف.

وردًا على هذا الفيديو والذي أرفقته السيدة بشكوى ضد تلك المركبة كان رد المرور السعودي بأنه بالفعل تم القبض على صاحب تلك المركبة، وجاري اتخاذ اللازم ضده من إجراءات قانونية نظرًا لقيامه بخطأ مروري وأيضًا آخر جنائي.

المرور السعودي يقبض على قائد مركبة
المرور السعودي يقبض على قائد مركبة

مطالبات المرور السعودي للمواطنين

وفي هذا لإطار طالبت هيئة المرور جميع المواطنين بضرورة الحفاظ على القواعد المرورية وعدم تجاوزها بأي حال من الأحوال، كما أكدت على حرصها الكامل على الاستجابة لأي تجاوزات يتم الإبلاغ عنها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
حالة الطقس اليوم وكتل هوائية باردة تندفع ناحية المملكة غدًا الجمعة
هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تحكم قبضتها على 27 فاسداً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *