أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد المواعيد التي سوف تستقبل فيها عملائها طوال شهر رمضان الكريم، وذلك لتقديم جميع الخدمات لهم عبر استقبالهم وأيضًا من خلال الاتصال التليفوني عبر خدمة العملاء، هذا إلى جانب أنها تُتيح لجميع العملاء إنهاء العديد من الأعمال والخدمات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها دون الحاجة إلى الذهاب لأي من مراكزها المُتعددة.

المؤسسة العامة للتقاعد تُعلن مواعيد رمضان

أكدت المؤسسة أن العمل خلال هذا الشهر الكريم سوف يكون على فترتين أحدهما صباحية وتبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساء، ثم بعد ذلك تبدأ فترة راحة للموظفين على أن تبدأ الفترة المسائية من التاسعة ونصف مساء وحتى الواحدة صباحًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

المؤسسة العامة للتقاعد تُعلن مواعيد رمضان
المؤسسة العامة للتقاعد تُعلن مواعيد رمضان

وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أن يوم الجمعة سوف يكون العمل فترة مسائية فقط، أي أنه راحة للفترة الصباحية كما أكدت المؤسسة على أنه في الثامن والعشرين من رمضان سوف تبدأ مواعيد أخرى للعمل.

مواعيد العمل في أيام العيد

سوف تكون مواعيد العمل بدءً من 28 رمضان من 10 صباحًا وحتى 4 مساءً وتستمر كذلك حتى أجازة عيد الفطر، والتي يتوقف فيها العمل بمؤسسة التقاعد أول وثاني أيام العيد ويتم استئناف العمل مرة أخرى بداية من الثالث من شوال، على أن تكون فترة الدوام من الثامنة صباحًا وحتى الرابعة مساءً.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن لقاح فيروس كورونا
مجلس الشورى يحسم نظام البريد وتعديلات التقاعد العسكري والمدني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *