أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرمة 1442 عن توفر مقاعد شاغرة للتقديم  على الدبلوم التطبيقي السمائي، معلنة التخصصات المتاحة لراغبي التقديم، وفق منشور مركز خدمة المجتمع والتطوير، وهي مقاعد محدودة شاغرة يمكن التقديم عليها لكل شرائح المجتمع للمواطنين والمقيمين، ويقدم لكم موقع أخبار السعودية كافة التفاصيل المتاحة للتقديم في الكلية التقنية بمنطقة مكة المكرمة.

الكلية التقنية بمكة المكرمة 1442

من خلال توافر مقاعد شاغرة يمكن التقديم عليها من كافة شرائح المجتمع، كما يمكنكم الدخول على حساب الكلية التقنية تويتر، لمعرفة كافة التفاصيل المطلوبة، و لمن يرغب التقديم لابد أن  يتوافر لديه الشروط المطلوبة، وهي أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة، ويسمح بكل الأعمار، فلم يحدد عمر معين، ويكون معه تاريخ حصوله على الشهادة، ويسمح بكل الجنسيات.

أقرأ أيضاً
« الجراد يغزو منطقة القصيم وتحذير هام الحكومة للمواطنين
« قمة العشرين برئاسة السعودية تفرد فعالية خاصة لإتاحة لقاحات كورونا للجميع بالتساوي
« وزارة التعليم تنتهي من تعديل توزيع الدرجات في نور

الكلية التقنية بمكة المكرمة || توافر مقاعد في الدبلوم التطبيقي المسائي
الكلية التقنية بمكة المكرمة || توافر مقاعد في الدبلوم التطبيقي المسائي

كيفية التواصل مع للتقديم في دبلوم التطبيقي المسائي

حددت الكلية التقنية بمكة المكرمة عن وسيلة التواصل وحجز مقاعد من خلال الدخول على رابط الحجز وسداد الرسوم https://ctc.tvtc.gov.sa، وأكدت أن التواصل سيكون من يوم الأحد الموافق 7 ربيع الثاني 1442 هـ، كما وضع رقم هاتف للاتصال وهو (0555051973)، للالتحاق بالعام الدراسي 1442.

ما هي التخصصات المتاحة للتقديم عليها في الكلية التقنية بمكة المكرمة

من خلال متابعتنا أخبار السعودية،  فقد وضع مركز خدمة المجتمع بالكلية التقنية بمكة المكرمة بيان التخصصات المتاحة للتقديم بها وشغل المقاعد الشاغرة، والتخصصات المتاحة تشمل:

قسم التقنية الكهربائية (تخصص تقنية القوى الكهربائية)
وقسم تقنية الحاسب (تخصص الشبكات والدعم الفني)
قسم تقنية ميكانيكية (تخصص محركات ومركبات)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *