أصدرت وزارة الصحة السعودية بيان هام منذ قليل بشأن أعداد مصابي ووفيات كورونا في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022، حيث تم تسجيل 1376 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بينما رصدت تعافي 2596 حالة وتسجيل ثلاث حالات وفاة.

الصحة السعودية وتقرير كورونا

نجحت الحكومة السعودية خلال الفترة الأخيرة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مما أسفر عن تراجع أعداد المصابين بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة، وناشدت الجميع بضرورة تطبي تلك الإجراءات لمحاصرة الفيروس ومنع انتشاره.

الصحة السعودية: تسجيل 1376 إصابة جديدة بكورونا وتكشف التفاصيل
الصحة السعودية: تسجيل 1376 إصابة جديدة بكورونا وتكشف التفاصيل

وأوضحت الصحة السعودية أنه قد بلغ عدد إجمالي حالات الإصابة في المملكة منذ ظهرو أول حالة نحو 737.334 حالة، بينما بلغ عدد الحالات الحرجة نحو 933 حالة وهى تتلقى العناية الصحية في المستشفيات المختلفة بالمملكة.

ووفقاً لإحصائيات كورونا في المملكة فقد بلغ إجمالي عدد حالات التعافي نحو 707.492 حالة، بينما ارتفعت اليوم حالات الوفاة إلى 8981، وشددت الحكومة السعودية على جميع الجهات التابعة لها بضرورة التعامل بحسم وقوة مع جميع المخالفين.

نصحت الوزارة جميع المقيمين والمواطنين بالمملكة بضرورة التواصل مع مركز 937، وذلك من أجل التعرف على مستجدات كورونا والحصول على المعلومات الصحيحة غير المغلوطة.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
سفارة المملكة في هولندا تُحذر مواطنيها من العاصفة الهوائية
وزارة الصناعة: 21 عقوبة على المنشآت المخالفة لنظام الإستثمار التعديني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *