وصفت الخارجية الفلسطينية ما تقوم به إسرائيل في الفترة الأخيرة بالعربدة مؤكدة أنه في حالة استمرارها في تلك الممارسات فسوف تؤدي إلى قيام حرب بين الطرفين، وعلى المجتمع الدولي أن يقوم بدوره بالتدخل ووقف هذه الممارسات والتي استنكرتها العديد من الدول بالتصريحات ولكن دون اتخاذ أي قرارات لوقفها والتصدي لها.

الخارجية الفلسطينية تُهدد

وأكدت الخارجية أن ما يقوم به الصهاينة من تفجير منازل الشهداء وكذلك اقتحام الأقصى وتدنيس المُقدسات الإسلامية وتنظيم المسيرات والمظاهرات في حماية الجيش والشرطة، أمر فاض به الكيل وفي ذات الوقت استفزازي ويؤدي إلى مصادمات قد تتطور بين الجانبين خاصة في حالة خروج الشباب الفلسطيني هو الآخر في مظاهرات للدفاع عن مقدساته.

الخارجية الفلسطينية
الخارجية الفلسطينية

كما أضافت الخارجية الفلسطينية أن الجانب الإسرائيلي منذ عام 1967 وهو ينتهك الأراضي الفلسطينية ويتوسع في بناء المستوطنات، دون الأخذ في الاعتبار أي اتفاقيات أو مُطالبات مشروعة بوقف ذلك.

حق الدولة للفلسطينيين

وفي إطار كل ذلك يرفض الكيان الصهيوني حق إقامة دولة فلسطينية ويتصدى لذلك الأمر بشتى الوسائل الإرهابية، وقد أكدت الخارجية أن الحرب إذا اندلعت بين الطرفين فسوف تكون على مستوى خطير ولم تشهده المنطقة من قبل وعلى المجتمع الدولي التدخل قبل فوات الأوان.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية العالمية:
منظمة الصحة العالمية تؤكد أن كورونا دلتا قد يُعيدنا لنقطة الصفر
لقاح كورونا يتسبب في إصابة 420 بالفيروس في سويسرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *