أكدت وزارة الخارجية السعودية على لسان وزيرها الحالي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، على وقف المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة إلى جانبة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تحت قيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسن  والأمير الحسين بن عبد الله، وجاءت تلك التصريحات عقب أحداث الأردن الأخيرة.

الخارجية السعودية تؤكد على دعم المملكة للملك عبد الله في الأردن

ومن جانبه أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي على الدعم اللامحدود لكل ما يُعزز العلاقات الأخوية وتنميتها بين البلدين والشعبين بما يخدم المصالح المشتركة بينهما خلال المرحلة الحالية والقادمة.

بيان هام من الخارجية السعودية بشأن الأوضاع الأردن
بيان هام من الخارجية السعودية بشأن الأوضاع الأردن

وأشارت الخارجية السعودية إلى الدعم اللامحدود من المملكة لشقيتها المملكة الأردنية الهاشمية، وأن هذا الدعم ثابت في كافة الأزمنة والظروف في مختلف المجالات سواء الأمنية أو السياسية أو الاقتصادية والتنموية.

استقرار الأردن استقرار للمنطقة

ومن جانبه نوه وزير الخارجية لما يوليه  الملك عبد الله الثاني بن الحسين من قيادة حكيمة للمسيرة الاقتصادية والنهضة للبلاد الأردنية، بما يعود في النهاية بالنفع والخير للشعب الأردني الشقيق خلال الفترة القادمة، منوهاً على استقرار الأردن من أجل استقرار المنطقة بأكملها.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
الأمن السيبراني يُصدر تحذيرًا عالي الخطورة لمُستخدمي مايكروسوفت
إدارة الأمن العام | اعتماد تدابير احترازية أشد صرامة بيد الجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *