أعلنت الجامعة السعودية الالكترونية، بقيادة رئيسها الدكتورة ليلك الصفدي، عن إطلاق منتدى التعلم الإلكتروني لتعزيز مستقبل التعليم، والذي من المقرر أن يقام حفل افتتاح المنتدى يوم 21 فبراير في الساعة العاشرة صباحًا ويستمر لمدة يومين تحت رعاية وزير التربية والتعليم السعودي حمد آل الشيخ في الرياض، وسيضم المنتدى معلمي التعلم الإلكتروني، وواضعي السياسات، ومطوري التكنولوجيا، والمبتكرين، من مختلف أنحاء العالم لتطوير طرق جديدة لحل التحديات الرقمية.

الجامعة السعودية الالكترونية

الجامعة السعودية الالكترونية تطلق منتدى التعلم الالكتروني بالرياض
الجامعة السعودية الالكترونية تطلق منتدى التعلم الالكتروني بالرياض

مشاركة دولية واسعة

قالت الدكتورة الصفدي في تصريحات صحفية حول منتدى الجامعة السعودية الالكترونية: “لن يؤدي استخدام التقنيات في التعلم إلى تحسين مرونة التعليم فحسب، بل سيوفر تعليمًا عالي الجودة وبأسعار معقولة على نطاق واسع”.

وأضافت الصفدي حول المنتدى:” هو حدث سنوي حول أهم التطورات والاتجاهات والتقنيات والممارسات التي تشكل مستقبل التعلم الإلكتروني على مستوى العالم”، وسيحضر المنتدى أكثر من 40 متحدثًا ومتخصصًا من جميع أنحاء العالم ويتبادلون وجهات نظرهم من خلال مناقشات جماعية وندوات، كما سيلقي الحاضرون نظرة على التقنيات الحديثة المستخدمة في التعلّم الإلكتروني.

وتابعت الصفدي: “يعمل (منتدى التعلم الالكتروني في الجامعة السعودية الإلكترونية) على تعزيز تبادل المعرفة والأفكار وتمكين المتخصصين في سياسة التعليم والمعلمين والمبتكرين من استكشاف التحولات والتغييرات في مناهج التعليم والتدريب الإلكتروني”.

وأشارت الصفدي رئيسة الجامعة السعودية الالكترونية إلى أنه سيكون هناك أيضًا جانب افتراضي للمنتدى عبر الإنترنت حيث ستشارك 50 شركة عالمية لتعزيز تطوير مناهج التعليم والتدريب الرقمي.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
تعديل جدول مخالفات الآداب العامة يوضح حكم ارتداء الرجال للسراويل القصيرة في الأماكن العامة
وزير العدل يوضح شروط مكاتب المحاماة الأجنبية في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *