يتابع العديد من عشاق الدوري المصري مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، حيث تتسم تلك المواجهة بالنارية في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان غداً الاثنين بعد تأجيل مواجهة المارد الأحمر للفارس الأبيض بالدوري المصري وفق التقارير الأمنية، حيث قررت المواجهة إلى أجل غير مسمى.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ويعيش نادي الاتحاد السكندري حالة مميزة برفقة مدربة المتألق دائماً النجم حسام حسن، وخاصة بعد فوزه على نادي بيراميدز في المواجهة الماضية وتعادله مع نادي سموحة، حيث تحمل تلك المباراة طابع ثأري بالنسبة لنادي الاتحاد، وذلك بعدما تمكن النادي الأهلي من الفوز عليه في مباراة نصف نهائي كأس مصر باللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري وأهم القنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر 2020 على ملعب السلام، حيث تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، ونحاول أن نتابع مع حضراتكم مباريات اليوم والغد  في العديد من البطولات العالمية والعربية.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية الرياضية:
ماذا بعد تعادل الهلال والاتحاد اليوم وتأثير ذلك على شكل البطولة
موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش وأهم القنوات الناقلة

أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

ومن اهم القنوات الناقلة لتلك المباراة الثأرية الهامة لنادي الاتحاد والأهلي، قناة أون تيم سبورت، والتي تمتلك حقوق البث للدوري المصري الجاري حصرياً، حيث أنها تنقل المباراة بالإضافة إلى استوديو تحليلي مميز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *