افتتح سعيد بن ناصر الطلوق محافظ بيشة السوق الرمضاني الأول الذي تنظمة الجهات الرسمية التابعة للبلدية في بيشة، وذلك بمشاركة غرفة بيشة وبنك التنمية الاجتماعي، حيث أكد رئيس البلدية انها المسؤول قد انهو جميع الترتيبات التنظيمية والعملية بالسوق، وذلك بعد الوقوف على الموقع وجميع مواقع الكشكات الخاصة بالأسر المشاركة في السوق.

افتتاح السوق الرمضاني في محافظة بيشة

وأكد رئيس البلدية أن هذا السوق هو الأول في المحافظة، كما انه جاء بعد اجتماعات مجلس البلدية وعدد من اللجان المعنية بالسوق والشراكة المجتمعة مع المسؤولين في المحافظة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية والغرف التجارية خلال هذه المرحلة.

افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة
افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة

90 أسرة منتجة في السوق

وأشار آل جلبان أن عدد الأسر المشاركة في السوق الرمضاني  في بيشة قد وصل إلى 90 أسرة منتجة من الأهالي بالمحافظة، كما أن السوق يشهد حضور 25 متطوعاً ومتطوعة من أجل المشاركة الفعالية فيه، مؤكداً ان السوق سوف يبدأ نشاطه بعد صلاة العصر حتى آذان المغرب مع اتباع جميع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا لمنع انتشار فيروس بين جميع الحاضرين أو الزوار.

وأضاف أنه السوق سوف يفتح أيضاً من الساعة التاسعة مساءً وحتى الواحدة ليلاً، وشددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية سواء الأنشطة المقامة أو الزوار، مع متابعة الإجراءات الوقائية دخل السوق عن طريق فرق رقابية.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
المعلمة فاطمة العمر تكشف تفاصيل مبادرتها مع الطالبات ورد فعل الأهالي
السفراء المعينين حديثًا يؤدون القسم وبينهم إيناس الشهوان ثالث سفيرة للسعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *