يتطلع الناس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية إلى احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، على الرغم من فرض الحكومة تدابير سلامة جديدة لمواجهة انتشار متحور أوميكرون من فيروس كورونا، وفي الوقت الذي تم فيه إلغاء بعض الفعاليات، من المقرر أن يستمر العرض الموسيقي Trio Night  في بوليفارد الرياض، وسيشارك في حدث 31 ديسمبر 13 من أشهر المطربين العرب.

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة

السعوديون يستعدون لـ احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة رغم متحور أوميكرون من كورونا
السعوديون يستعدون لـ احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة رغم متحور أوميكرون من كورونا

فعاليات احتفالات رأس السنة في السعودية

من المقرر أن تستضيف بوليفارد الرياض، وهي إحدى مناطق موسم الرياض 2021، عرضًا للألعاب النارية في ليلة رأس السنة، وستقام فعاليات مماثلة في مناطق أخرى في جميع أنحاء المدينة.

وتحتوي مناطق موسم الرياض أيضًا على العديد من المطاعم، حيث يمكن للأصدقاء والعائلة الاحتفال باستقبال العام الجديد 2022، ومع ذلك ، نظرًا لإجراءات التباعد الاجتماعي الجديدة، لن يُسمح بأكثر من خمسة أشخاص على أي طاولة واحدة في المطاعم.

وتقدم العديد من الأماكن، مثل LPM و Roka ، برامج خاصة بـ احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، وأخيرًا سيتمكن الزوار أيضًا من الاستمتاع بالموسيقى من دي جي منتصف الليل.

وهناك أيضًا الكثير من الأحداث التي تقام في أجزاء أخرى من المملكة، ففي جدة على ساحل البحر الأحمر، حيث تكون  درجات الحرارة أقل برودة، من المحتمل أن يحتفل الناس في الهواء الطلق، في حين أن هناك الكثير من المطاعم والموسيقى الحية للاستمتاع بها.

ولأولئك الذين يبحثون عن شيء خارج عن المألوف ليقوموا به ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، هناك مراقبة للنجوم في الصحراء وحتى رحلات التنزه سيرًا على الأقدام، والتي يتم تنظيمها من قبل وكالة السفر Destifind، التي تعِد بأخذ الضيوف في نزهة خلال النهار، قبل تقديم ليلة من الطعام والموسيقى الحية والألعاب النارية.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
شؤون الحرمين: استمرار تطبيق المسارات الافتراضية للمعتمرين بصحن المطاف
وزارة الداخلية تكشف عن عقوبة عدم ارتداء الكمامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *