أعلن المركز الوطني للفعاليات عن أنطلاق منصة جديدة باسم “فعاليات السعودية” وذلك لتسهيل وسرعة وصول السائحين إلى مواقع الفعاليات في مختلف الأماكن في المملكة العربية السعودية وكمرجع لنشر أحداث الفعاليات وجميع المعلومات الخاصة بها، وكذلك التعرف على المواسم الخاصة للتقويم الوطني، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات تتيح الوصول إلى أكبر شرائح من الزوار.

إطلاق “فعاليات السعودية”

حيث أن المنصة تساعد المستخدمين من تحديد الفعاليات التي يرغب في الذهاب إليها، وتوفر التعرف على مواقع المناطق ووسائل الوصول لها، وكذلك التعرف على المنصات الخاصة بشراء التذاكر، بالإضافة إلى دعم الجهات المختصة من خلال تزويد الرعاة بمعلومات جاهزة وقواعد البيانات والمساحات الخاصة للزوار، والوصول إلى تطبيق الهوية للمواسم والفعاليات التي تعد مدعمة باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

أقرا أيضاً: تركي آل شيخ يعلن عودة الفعاليات الترفيهية في السعودية وفق شروط معينه

أن هدف المركز الوطني للفعاليات هو زيادة كفاءة الإنفاق في قطاع الفعاليات في جميع الجوانب الترفيهية والثقافية، وأيضاً في كل من قطاعات السياحية والرياضية، عن طريق توفير منصة “فعاليات السعودية” التي تقدم خدمة رقمية تعزز من سرعة وسهولة الوصول إلى كافة المعلومات والفعاليات.

يتولى المركز الوطني للفعاليات مسؤولة تطوير قطاع الفعاليات في كافة التخصصات وتطوير قدرته لتحقيق المستوى الأفضل من العائد الاقتصادي والاجتماعي بما يضمن استدامة القطاع وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

أقرا أيضاً: الهيئة السعودية للسياحة تُطلق الهوية الموحدة لشتاء السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *