يتنوع وجود ألعاب حربية عسكرية بدون نت، خاصة وأن الأطفال والشباب يقبلون بشدة على تلك الألعاب والتي تبعث على الإثارة والحركة وسرعة رد الفعل، ويحتاج الأطفال إلى ألعاب حربية عسكرية بدون نت خاصة مع ارتفاع تكلفة الإنترنت والتي تستهلك الكثير من البيانات وهو الأمر الذي يجعل هناك ضرورة لمعرفة ألعاب حربية عسكرية بدون نت.

أشهر ألعاب حربية عسكرية بدون نت

يبحث الأطفال على ألعاب حربية عسكرية بدون نت من أجل التسلية أوقات السفر والتنقل والتنزه من مكان لمكان دون التخوف من انقطاع الإنترنت أو حتى من إنتهاء الباقة.

لعبة Gun war

تعد لعبة Gun war من أشهر ألعاب حربية عسكرية بدون نت، وتعد اللعبة هي لعبة حرب مجانية والهدف منها هو الدفاع عن النفس من الزومبي، وتقوم فكرة لعبة Gun war إلى وجود لاعب يقوم بالدفاع عن نفسه من الزومبي من خلال استخدام عدد من الأسلحة المتنوعة وتصل غلى 50 سلاح من أجل القيام بالإختيار فيما بينهم، فضلا عن وجود أسلحة يمكن فتحها وإستخدامها.

ألعاب حربية عسكرية بدون نت
ألعاب حربية عسكرية بدون نت

توجد في لعبة Gun war العديد من المهمات التي ينبغي للوصول إليها الإنتهاء من كل مهمة على حدة وهو الأمر الذي يزيد لعبة Gun war المزيد من الإثارة من أجل اللعب الكثير من المرات، ويمكن تحميل اللعبة من متجر جوجل من هنا.

لعبة Cover Fire

تعد لعبة Cover fire من أشهر ألعاب حربية عسكرية بدون نت، خاصة وأنها لعبة تجمع بين كلا من الحركة واستخدام استراتيجيات المعركة من أجل القدرة على مواجهة الأعداء بشكل كبير، وتعد اللعبة مثيرة خاصة وأنه يتعين على اللاعب القيام بقيادة مجموعة من الجنود ممن يتمتعوا بمهارات وقدرات قوية والتي تناسب احتياجات الفريق بالكامل خاصة في ظل وجود القناصة القادرين على إصابة الأهداف بمنتهى الدقة ويمكن تحميل اللعبة من متجر جوجل من هنا.

لعبة Cover Fire
لعبة Cover Fire

لعبة Respawnables

تعد اللعبة واحدة من أشهر ألعاب حربية عسكرية بدون نت، وتعد واحدة من ضمن أفضل الألعاب والتي لا تحتاج إلى الإنترنت، توجد أكثر من 185 مهمة داخل اللعبة والتي يمكن لعبها دون انترنت، وتحوي اللعبة الكثير من الرماة من أجل القيام بالإختيار بينهما، ويمكن لعبها من أي مكان.

لعبة Major Mayhem

تعد لعبة Major Mayhem واحدة من ضمن ألعاب حربية عسكرية بدون نت، حيث تحوي اللعبة مجموعة من الرسومات الممتعة وهي رسوم متحركة تضفي المزيد من الحركة للعبة.

لعبة Major Mayhem
لعبة Major Mayhem

وتتلخص فكرة اللعبة في القدرة على إنقاذ الأصدقاء خاصة ممن تم اختطافهم ضمن 45 مستوى ملئ بالإثارة، ويساعد عبور تلك المستويات وجود مجموعة كبيرة من الأسلحة والتي تساعد بشكل كبير على مواجهة أي عدو، وتتنوع أماكن اللعبة حيث يوجد فيها الكثير من التحديات سواء أكان في الصحراء أو المناطق الإستوائية او حتى في العاصمة.

لعبة Into the Dead 2

تعتبر تلك اللعبة واحدة من الألعاب المجانية بدون انترنت وتتركز فكرة اللعبة على مواجهة الزومبي من أجل العمل على إنقاذ العائلة وتحوي اللعبة مجموعة من الأسلحة الخارقة والمميزة، وتتميز تلك اللعبة بالإثارة ووجود مراحل صعبة في اللعبة وأكثر من 60 مرحلة، يقوم ملايين الأشخاص بلعب تلك اللعبة وتعد من أكثر الألعاب المسلية في فترات السفر.

هذا وننصح كل أولياء الأمور بضرورة مساعدة الأطفال على اختيار اللعبة المناسبة لهم مع التأكيد على ضرورة عدم قضاء الطفل وقت طويل للعب خاصة وأن اللعب يضر بشخصية الطفل ويجعل الطفل عدواني الكثير من الوقت وهنا نؤكد على أهمية المراقبة المستمرة بالنسبة للأطفال على استخدام ألعاب غير عنيفة على الإطلاق من أجل تقليل الأثار السلبية لتلك الألعاب.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
ألم في عروق الرقبة من الجهة اليمنى
هل الوخز في الجانب الأيمن من علامات الحمل
رقم المرور للاستعلام عن المخالفات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *