يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة عن أقساط جوالات بنك الراجحي، وذلك من اجل الحصول على جوال جديد بالتقسيط بدون فوائد، وهى إحدى المميزات التي يقدمها بنك الراجحي لجميع عملاؤه الكرام، وذلك وفق التطور التكنولوجي الذي يسعى البنك غلى تحقيقه، ولكن لا بد من توافر عدد من الشروط لهامة من أجل الحصول على جوال بالتقسيط من المصرف.

أقساط جوالات بنك الراجحي

أصبحت خدمة تقسيط الجوالات من بنك الراجحي من الخدمات الهامة التي يسعى العديد من المواطنين والوافدين الحصول عليها، وخاصة أن التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم خلال الفترة الحالية، يُحدث العديد من التغيرات في الجوالات خلال فترة بسيطة، مما يستدعي البعض لضرورة التغير وفق الإمكانيات الجديدة والمواصفات القوية التي يتمتع بها الجوال الجديد، حيث نكشف لحضراتكم في هذا المقال الهام أقساط جوالات بنك الراجحي.

قد يهمك كذلك: تقسيط جوالات بدون فوائد

أقساط جوالات بنك الراجحي
أقساط جوالات بنك الراجحي

شروط تقسيط الجوالات من بنك الراجحي

من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية هو بنك الراجحي، حيث أنه من أكبر الشركات المصرفية المساهمة، والذي يتخطى رأس المال 25 مليار ريال سعودي، حيث أن المصرف يعتمد على قواعد الشريعة الإسلامية في جميع معاملاته، لذا فإنه يقدم الجوالات أو أقساط جوالات بنك الراجحي بدون أي فوائد أو شروط معقدة.

يقدم البنك أقساط جوالات بنك الراجحي من خلال تقسيط نون الراجحي أو من خلال تقسيط جرير الراجحي، كما أن المصرف يسمح للعميل باختيار الجوال او الهاتف من لماركة التي يرغب فيها بحسب رغبته، وعدم إجبار العميل على اختيار جوال محدد، ولكن هنا تدخل رغبة العميل في اختيار النوع الذي يرغب فيه.

طالع كذلك: تقسيط جوالات بدون كفيل

كيفية التعرف على أقساط جوالات بنك الراجحي
كيفية التعرف على أقساط جوالات بنك الراجحي

يضع بنك الراجحي بعض الشروط الهامة والبسيطة من أجل أقساط جوالات بنك الراجحي، ومن أهم تلك الشروط:

  • يستطيع العميل الاستفادة من خدمات التقسيط بشرط أن يكون له حساب في بنك الراجحي.
  • ضرورة أن يكون سعر الجوال 1000 ريال سعودي فيما فوق ولا يقل السعر عن ألف ريال.
  • يجب على المستفيد قبل نهاية الشهر الميلادي الاتصال بالبنك على الرقم 920003344، وذلك من أجل متابعة الحساب والكشف عليه.
  • يحرص البنك على تقديم 4 خطط تقسيط نشطة على البطاقة الواحدة على العميل أن يختار من بينها العرض المناسب له من أجل التعامل به.
  • يجب أن يكون لديه بطاقة المرابحة الراجحي من أجل التعامل وشراء جوال بالتقسيط.

طالع كذلك: تقسيط جوالات بالرياض بدون كشف حساب

برنامج تساهيل للتقسيط

من البرامج الرائعة للتعامل مع أقساط جوالات بنك الراجحي، هو برنامج تساهيل للتقسيط، وهو أحد برامج بنك الراجحي المقدمة للعملاء من أجل تقسيط الجوالات، وكذلك التسوق عن طريق بطاقة المرابحة التي يقدمها مصرف الراجحي.

أقساط جوالات بنك الراجحي بالمملكة
أقساط جوالات بنك الراجحي بالمملكة

أهم مميزاته

  • يقدم خدمة التقسيط بقسط شهري طويل على فترات تتراوح بين 3,6,9,12 أشهر.
  • يقدم خدمة البنك خدمة التقسيط بدون أي فوائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.