هاشتاج خفضوا أسعار القهوة انطلق مُنذ ثلاثة ساعات تقريبا على تويتر السعودية، وانتشر بشكل كبير حتى أصبح الآن يحتل المرتبة الأولى، حيث طالب المُغردين فيه بخفض سعر القهوة والتي يستهلك منها السعوديين كميات كبيرة وبالطبع يتزايد معدل الإنفاق عليها وقد جاءت أول تغريدة في التاق من حساب يُدعى “ابرا”.

تاق خفضوا أسعار القهوة يتربع

وقد كانت بعض التغريدات على هذا التاق توضح ما يُنفقه البعض على القهوة حيث أكد مغردين أن ما يتم انفاقه شهريا 750 ريال وآخر أشار إلى أنه يُنفق 800 ريالن واقترح آخر أنه لابد أن يتم فتح محل حكومي في كل حي تكون مهمته إعطاء كوب قهوة مجاني يوميًا لكل مواطن، هذا وقد جاءت تغريدات أخرى تحمل أفكار ومطالب أخرى يظهر بعضها في الصورة المُرفقة.

تاق خفضوا أسعار القهوة
تاق خفضوا أسعار القهوة

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
سر غريب وراء مشادة ياسر الشهراني وأحمد الزين بمباراة الهلال
تصريحات مثيرة من سالم الدوسري بشأن الاحتراف الخارجي

هذا وقد ظهر تاق آخر في المركز الثاني يخص المرأة ويحمل اسم #ايهما_اشد_الما_علي_المراه حيث قام المغردون بالإبداع فيه، من حيث ما يُسبب الآلام للمرأة ما بين فقدان الرعاية والاهتمام من الرجل وكذلك الخيانة والكذب عليها وكان أول من غرد في هذا التاق حساب يُسمى الوادي الأخضر.

وسوم أخرى على تويتر السعودية

كانت هناك وسوم أخرى إلى جانب خفضوا أسعار القهوة والآخر الخاص بالمرأة، وجاء في المرتبة الثالثة تاق خاص بسهم ثمار 4 وآخر طالب المغردون بالدخول وترك أثر طيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *