نقدم لكم أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم، وجه نجم الفريق اللاعب السوري عمر خربين اتهامات خطيرة للمدير الفني للمنتخب السوري التونسي نبيل معلول، وذلك بعد الخلاف الأخير بين الطرفين، ولاسيما أنه استبعد اللاعب من قائمة منتخب سوريا لمواجهة أوزبكستان الودية القادمة خلال فترة التوقف بالدوري خلال الفترة الماضية، وذلك بداعي تدخله في الأمور الفنية للفريق.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

وأكد خربين من خلال تصريحاته الفضائية عبر برنامج “90 دقيقة” تفاصيل مثيرة حول خلافه مع الدرب التونسي لمنتخب سوريا، مؤكداً على أنه لن يرتدي قميص منتخب بلاده طالما أن التونسي يوجد على رأس المنتخب، وأضح أنه يتم تكرار الأخطاء أكثر من مرة، وأنه لا يريد التحدث عنها، وأشار أنه قد أبلغ المدير الفني أنه لا يوجد جديد مع اللاعبين ولا معه شخصياً أي لا إضافات جديدة.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم خربين يفتح النار على المدرب التونسي
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم خربين يفتح النار على المدرب التونسي

يهمك أيضاً:
موعد مباراة الأهلي ضد الشباب وأهم القنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الهلال ضد النصر القادمة وأهم القنوات الناقلة

كما أكد من خلال تصريحاته أن المدير الفني التونسي يسب اللاعبين بالأم وهذا لا يجوز، إما بالنسبة لمسألة تدخله في الأمور الفنية، أكد أن هذا الأمر غير صحيح، والأمر الوحيد الذي تحدث فيه هو عن رغبته في اللعب تحت المهاجم حيث أنه المركز المفضل له.

ومن أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم والتي تُعتبر من أهم أخبار السعودية اليوم، أنه تٌام حالياً مباراة الهلال ضد نادي النصر، وسوف نوافيكم بالتفاصيل والنتيجة فور الانتهاء منها عبر موقعكم أخبار السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *