ننقل لكم أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم قبل مباراة الهلال والنصر فى ديربي الرياض فى الدوري السعودي، هذا وتنتشر حالة من الترقب بين الجماهير السعودية لمباراة النصر والهلال والتى تقام يوم الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي فى الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ديربي الهلال والنصر بين ترقب الجماهير والإنتظار

يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي بفارق ست نقاط ، وكانت المواجهات بين الفريقين قد انتهت اثنين منها بالتعادل وأخرى لصالح النصر السعودي.

من المقرر  أن يدير الحكم الفرنسي بينوا باستين مباراة النصر والهلال فى ديربي الرياض والمقررة لها فى وقت لاحق من اليوم الأربعاء فى ختام الجولة 23 من دوري المحترفين.

من المنتظر أن يعاون باستين كلا من فردريك هاكيت وهشام زكراني بينما سيكون ماجد الشمراني حكما رابعا لمباراة الهلال والنصر على أن يتواجد هناك حكم فيديو للمواجهة المرتقبة.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

على مستوى التوقعات، أكد نجوم الوسط الرياضي السعودي أن ديربي الرياض المرتقب بين النصر والهلال مساء اليوم الأربعاء هو الأصعب بسبب الظروف الحالية، ويواجه النصر المتصدر البطولة برصيد 51 نقطة النصر بينما يحتل الوصيف برصيد 45 نقطة فى مباراة تقام فى قمة الجولة 23 من الدوري السعودي.

كان طارق التايب، نجم الهلال السعودي قد أكد أن غياب الجماهير بسبب فيروس كورونا لن يؤثر على قوة ديربي الرياض والمميز بالإثارة والندية الكبيرة على حد قوله مؤكدا أن تفوق الهلال بفارق ست نقاط سيساعده على الحفاظ على اللقب، بينما سيحاول النصر السعودي تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على الهلال السعودي.

هذا ويمتلك الهلال السعودي عددا من الأوراق الرابحة فى الفريق وهو مايجعل المباراة مفتوحة بين الفريقين خاصة فى ظل عدم اكتمال الجاهزية الفنية وارتفاع الحرارة والتى قد تؤثر على الأداء.

طالع أيضا:

أخبار نادي النصر وتحذير هام قبل مواجهة الهلال اليوم

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم ورسالة عُطيف وأرقام الديربي

فيما أكد عمر الغامدي، لاعب الهلال السابق أن الدفاع هو من سيتمكن حسم مباراة الديربي مؤكدا أن القوة الهجومية للفريقين متساوية فى وجود حمدا الله وجوميز وأن قدرتهما عالية على التسجيل من أنصاف الفرص وهو الأمر الذى يزيد من فرص الهلال السعودي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *