تتركز أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم حول اللقاء المُرتقب في نهائي كأس خادم الحرمين ضد غريمه التقليدي نادي النصر، حيث كان مجمل أخبار الزعيم اليوم تتحدث عن عقوبات اتحاد الكرة السعودي ضد العالمي، وسخر عشاقه منها واصفين إياها بالهزيلة ومتهمين مسئولي الاتحاد بأنهم لم يغلظوا العقوبات على النصر لأنه مُقبل على مواجهة فريقهم.

وجدير بالذكر أن اللقاء المُرتقب هو تكرار لما تم من خمسة سنوات تقريبًا، كما أنه سوف يتكرر مرة أخرى في نهائي السوبر لبطل الدوري والكأس حيث أن الهلال حصل على لقب الدوري بينما النصر يتواجد معه في النهائي.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وتدريبات الفريق

أجرى لاعبو الزعيم اليوم تدريبات حضرها رئيس النادي الذي حرص على التواجد لمساندة الفريق ودعمه في سبيل الحصول على لقبه المحلي الثاني لهذا الموسم، وقد تركزت التدريبات على التمرير السريع والنواحي البدنية هذا إلى جانب بعض الجمل التكتيكية، ولم يُشارك سلمان الفرج زملائه في تدريبات اليوم حيث تواجد في العيادة للعلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به في كتفه في لقاء نصف النهائي أمام أبها وسوف يتضح موقفه غدًا من العودة للتدريبات الجماعية.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وآخر الاستعدادات لمواجهة النصر
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وآخر الاستعدادات لمواجهة النصر

طالع كذلك:
آخر أخبار الاتحاد السعودي قبل الجوالة الثالثة من الدوري
أهم أخبار نادي النصر السعودي والموعد المقترح لمواجهة الهلال

تصريحات لوسيانو فييتو

ومن أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم تصريحات اللاعب لوسيانو فييتو الأرجنتيني الجنسية، والذي تم التوقيع معه لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من نادي لشبونة البرتغالي حيث ظهر في مقطع فيديو تم نشره على حساب النادي الرسمي على تويتر، أبدى من خلاله سعادته الشديدة بالتواجد في نادي الهلال وبين جماهيره، مؤكدًا على أنه سوف يبذل قصارى جهده لكي يكون عند حسن ظن الجميع سواء جماهير أو مجلس إدارة أو جهاز فني.

ومن أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم أيضًا اقترابه من التوقيع مع الظهير الأيمن لفريق القادسية حمد اليامي، خاصة أن اللاعب يتبقى له شهرين ويدخل الفترة الحرة وهذا ما سوف يُسهل من موافقة إدارة ناديه على الموافقة على تعاقده مع الزعيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *