ننقل لكم أخبار الهلال السعودي اليوم السبت وسط استعدادات مستمرة من جانب الهلال السعودي لعودة النشاط الرياضي، كان الهلال السعودي قد نجح فى الفوز على فريق الطائي بهدفين دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بينهما الجمعة استعدادا لإستئناف النشاط الكروي فى السعودية.

وجاءت مباراة الهلال والطائي وسط عدم حضور جماهيري يذكر وذلك إلتزاما بالإجراءات الإحترازية خوفا من انتشار فيروس كورونا خاصة مع استقرار فى حالات فيروس كورونا فى السعودية، واعتمد المدير الفني للهلال السعودي تشكيل مختلف.

تشكيل نادي الهلال السعودي أمام الطائي

حول أخبار الهلال السعودي جاء تشكيل الهلال أمام الطائي مكونا من نواف الغامدي ومحمد البريك وجانج هيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني وناصر الدوسري وجوستافو كويلار وكارلوس إدواردو وسباستيان جيونفينكو وحمد العبدان وصالح الشهري.

أخبار الهلال السعودي
أخبار الهلال السعودي

كان الهلال السعودي قد نجح فى إحراز أهداف عن طريق سيباستيان جيوفينكو وذلك بعد مجهود قوي ونجح كذلك عمر خربين فى إحراز الهدف الثاني للهلال السعودي وانتهت المبارات بفوز الهلال على الطائي بهدفين.

شفاء اللاعب أندريه كاريو من فيروس كورونا

وعلى سبيل الشفاء من فيروس كورونا، تعافى لاعب الهلال السعودي أندريه كاريو من فيروس كورونا وذلك بعدما أثتبت الفحوصات الطبية سلبية المسحة الأخيرة له.

وكان كاريو قد توقف عن التدريبات الجماعية مع الفريق قبل أن يعزد بعد ذلك استعدادا لإستئناف النشاط الرياضي فى السعودية لنادي الهلال السعودي.

هذا وعبر كاريو فى رسالة مصورة لجماهير الهلال عن سعادته للعودة إلى التدريبات مؤكدا على السعادة الكبيرة على أمل عودة النشاط الرياضي وهو الأمر الذى يسهم فى عودة اللاعبين للتألق.

احتفال جماهير الهلال السعودي بعودة كاريو

هذا وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على تويتر قد احتفل بعودة كاريو مؤكدا فى رسالة مقتضبة ” الثعبان كاريو وصل” ويسعى الهلال السعودي لعودة النشاط الرياضي خاصة وأن الفريق السعودي يحتل المركز الأول برصيد 51 نقطة بينما يأتي النصر السعودي فى المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وعبر تويتر عبرت الجماهير الهلالية عن كامل سعادتها بعودة كاريو إلى التدريبات وأكدت أن قوة الفريق عادت بكامل طاقتها من جديد على أمل مواصلة الهلال السعودي كامل قوته المقبلة فى المباريات القليلة المتبقية لحسم دوري عبد اللطيف جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *