نُتابع أخبار النصر اليوم بعد تلقيه الهزيمة الثانية من غريمه التقليدي الهلال خلال أيام قليلة، حيث كانت الأولى في الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي وكانت بنتيجة هدفين دون رد للزعيم، بينما الليلة كانت الخسارة بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس الحرمين وبذلك تزداد جراح العالمي الذي لم يحقق في الدوري حتى الآن سوى فوز واحد فقط.

أخبار النصر اليوم والعقدة الهلالية

وبذلك يعمق الزعيم العقدة الهلالية التي يُعاني منها النصر في كأس خادم الحرمين، حيث أنه مُنذ استئناف البطولة في عام 2008 لم يحقق الأصفر الفوز على الأزرق، حيث التقيا الفريقين معًا ستة مرات انتهت جميعها بالخسارة وهذا بلا شك يُلقي بظلاله على لقاءات الفريقين المستقبلية في بطولة الكأس.

 

أخبار النصر اليوم والعقدة الهلالية
أخبار النصر اليوم والعقدة الهلالية

اقرأ أيضًا من أخبار السعودية الرياضية:
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم بعد تتويجه بلقب الكأس
أخبار الاتحاد السعودي .. رسالة قوية من كاريلي بعد الفوز على القادسية والمباراة المقبلة للاتحاد

لم يكن اليوم فقط خسارة بطولة بالنسبة للاعبين ولكن أيضًا مزيد من إهدار للثقة والمعنويات، خاصة أن الجميع كان يضع في مباراة اليوم أمل كبير في حالة الفوز بأنه ستُعيد الثقة المفقودة.

لاعبو النصر يخسرون 400 ريال لكل لاعب

ومن أخبار النصر السعودي كذلك ضياع 400 ألف ريال على كل لاعب حيث أن الإدارة قد رصدت اليوم مكافأة تحفيزية للاعبي الفريق في حالة الفوز بالبطولة، ولكن لم يستطع اللاعبون تحقيق حلمهم وحلم جماهيرهم ليستمر العالمي في دوامة غريبة وغير مُتوقعة هذا الموسم وما زالت جماهيره تنتظر صحوته واستعادة هيبته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *