انتهت مباراة الهلال والقادسية في الجولة التاسعة من الدوري السعودي مُنذ قليل، حيث تمكن الزعيم من العودة مرة أخرى للانتصارات بتحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف بعد أن استطاع السيطرة بإحكام على مجريات اللقاء خاصة في شوطه الأول، حيث أحرز هدفين أولهما في الدقيقة 14 والآخر في الدقيقة الثالثة والعشرون.

تفاصيل مباراة الهلال والقادسية

سيطر الزعيم على مجريات الشوط الأول بالكامل وأسفرت تلك السيطرة عن نجاح غوميز في تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء، واستمر الهلال في فرض أسلوبه على الملعب، ونجح كاريلو في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والعشرون وتستمر أحداث الشوط الأول على وتيرة واحدة تقريبًا، وهي سيطرة هلالية على مجريات اللعب.

بعد انتهاء مباراة الهلال والقادسية الزعيم يُغرد مُنفردًا على القمة
بعد انتهاء مباراة الهلال والقادسية الزعيم يُغرد مُنفردًا على القمة

اقرأ أيضًا من أخبار السعودية الرياضية:
موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد وأهم القنوات الناقلة
مباراة الباطن ضد النصر اليوم وموقف اللاعب أيمن يحيى من المشاركة

ينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والقادسية بهدفين لصالح الزعيم دون رد، حتى يتمكن سالم الدوسري في الدقيقة الثامنة والأربعون من المباراة وهي الثالثة في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثالث.

عودة القادسية للمباراة

بعد الهدف الثالث يهدىء الهلال إلى حد ما ومن تمريرة خاطئة لحارس مرمى الزعيم يتمكن مهاجم القادسية النيجيري ستانلي من إحراز الهدف الأول لفريقه، ويحاول القادسية العودة للمباراة عن طريق تسجيل الهدف الثاني إلا أن دفاعات الزعيم المُصمم على الفوز بعد هزيمتين متتاليتين تنجح في إحباط الهجمات وتنتهي المباراة لينفرد الهلال على القمة برصيد 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *