ننقل لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم السبت خاصة بعدما تمكن الأهلي السعودي من الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف، وكان الأهلي السعودي قد نجح فى الفوز على الهلال على ملعب الجوهرة المشعة فى جدة وذلك فى الجولة ال 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم السبت

وضمن آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم فقد عبر عبد الفتاح عسيري نجم أهلي جدة أن فريقه سيواصل العمل والقتال لحصد البطولات ومحاولة إسعاد الجماهير، وكان عسيري قد نجح فى قيادة الأهلي السعودي فى الفوز على الهلال بهدفين.

كان الأهلي السعودي قد نجح فى إحراز الأهداف عن طريق عمر السومة فى الدقيقة الخامسة وعبد الفتاح عسيري فى الدقيقة 74، ونجح علي أل بليهي فى تسجيل هدف الهلال الوحيد فى الدقيقة 62.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم بعد الفوز على الهلال
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم بعد الفوز على الهلال

وضمن آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم فقد قامت إدارة الأهلي السعودي بمكافأة لاعبيها بقيمة 15 ألف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الهلال، وكان رئيس الأهلي السعودي قد تحدث مع اللاعبين داخل غرفة الملابس وقدم لهم التهنئة بعد الفوز والأداء الجيد.

وتعد تلك الخطوة هى محاولة لدعم جهود اللاعبين بعد تحقيق ثلاثة انتصارات فى أربعة مباريات والتى خاضها الفريق بعد استئناف بطولة الدوري، وكانت فترة التوقف بسبب جائحة كورونا قبل أن يعود الدوري السعودي من جديد

المدير الفني للأهلي السعودي يشكر لاعبيه على الأداء

وضمن آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الخاصة بالمدير الفني، فقد عبر الصربي فلادان ميلويفيتش عن سعادته وفخره بأداء الأهلي السعودي أمام الهلال مؤكدا ان لاعبوا فريقه قدموا كل شئ فى كرة القدم.

وأضاف المدير الفني أنه نجح فى عمل إعداد مناسب للمباراة مؤكدا على الكلمات التى قالها للاعبيه قبل المباراة والتى تركزت على أهمية اللعب بالعقل وهو ماجعلهم يقدموا فوز عظيم مؤكدا أن الجماهير كانت حاضرة خلف الشاشات.

اقرأ أيضا:

آخر أخبار الاتحاد السعودي ومدربه يكشف عن مشكلته الحقيقية

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الأهلي يقدم هدية للنصر بفوزه على الهلال

فى المقابل أكد مدرب الهلال عن خسارته المستحقة أمام الأهلي السعودي مؤكدا أن الفريق لم يبدأ المباراة بشكل صحيح وأن هناك أخطاء كثيرة شتت تركيز اللاعبين مؤكدا أن الفريق عانى من الطقس وفقدان التركيز والتوازن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *