في آخر أخبار الاتحاد السعودي يترقب جمهور العميد توضيح سبب إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن يلتقي فيها الاتحاد ضد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث كان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أعلن عن خوضه لـ4 مباريات ودية استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، ومن بينها مباراة ودية ضد الفتح، وفي آخر أخبار العميد أيضًا، نادي انترناسيونال البرازيلي يوجه صدمة للعميد بشأن التعاقد مع اللاعب البرازيلي إدينيلسون أندرادي دوس سانتوس، وفي السطور القادمة كافة التفاصيل.

آخر أخبار الاتحاد السعودي

آخر أخبار الاتحاد السعودي وسبب إلغاء الودية ضد الفتح و إنترناسيونال يصدم العميد
آخر أخبار الاتحاد السعودي وسبب إلغاء الودية ضد الفتح و إنترناسيونال يصدم العميد

إلغاء المباراة الودية بين الاتحاد والفتح

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في وقت سابق، أنه تم اتفاق على لعب مباراة ودية، يوم الأربعاء المقبل، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة على ملعب العميد، ولكن وفقًا لإدارة الاتحاد تقرر إلغاء المباراة الودية ضد الفتح باتفاق الناديين، وذلك بعد وضع جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى السبب وهو أن الفريقان سيتواجهان في الجولة الثانية، يوم 24 من الشهر الجاري، حسب جدول الدوري الجديد.

ويُذكر أن العميد أفلت بصعوبة من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد فوزه في الجولة الأخيرة الذي ضمن له البقاء، ويطمح في الاستعداد جيدًا لبداية أفضل في الموسم المقبل.

نادي إنترناسيونال البرازيلي يصدم نادي الاتحاد

ويُذكر أن نادي الاتحاد أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب البرازيلي إدينيلسون أندرادي دوس سانتوس لاعب وسط فريق إنترناسيونال البرازيلي، للاستفادة من خدماته وقدراته، حيث طلب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي التعاقد معه.

ولكن نادي إنترناسيونال، وجه صدمة قوية إلى العميد، وذلك بعد تصريحات المدير التنفيذي لفريق إنترناسيونال، رودريغو كايتانو والتي تضمنت أن العرض المقدم للنادي غير جيد من قبل العميد ، حسب تقارير صحافية برازيلية.

آخر أخبار الاتحاد السعودي - اللاعب البرازيلي إدينيلسون أندرادي دوس سانتوس
آخر أخبار الاتحاد السعودي – اللاعب البرازيلي إدينيلسون أندرادي دوس سانتوس

وذكرت التقارير شرط إنترناسيونال لإتمام الصفقة مع العميد تقديم العرض المناسب، حيث أكد كايتانو على أنه “في حال لم تُحسن إدارة أنمار الحائلي عرضها فإن اللاعب إدينيلسون سيبقى في صفوف بطل مونديال الأندية عام 2006 خلال الفترة المقبلة”.

عودة غاري رودريغيز لصفوف العميد باتت قريبة

وفي سياق متصل كان في وقت سابق، وضمن آخر أخبار الاتحاد السعودي ، أبدى فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد رغبته في عودة اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز لصفوف العميد، للموسم الجديد، الذي غادر الاتحاد وانضم لنادي فنربخشة التركي على سبيل الإعارة في عام 2019.

ويبدو أن عودة غاري رودريغيز باتت قريبة بعد الضغط على اللاعب الذي أعلن رفضه بالعودة عن طريق إنذاره بأنه “في حال رغب الانتقال لفريق آخر فإن الاتحاد لن يدفع له جزءًا من راتبه كما هو معتاد”، الأمر الذي دعا رودريغيز  ليُبدِ ترحيبًا مبدئيًا بالعودة ولكن عرض بعض الشروط لنيل مستحقاته المالية، وفقًا حسب صحيفة “المدينة”.

إقرأ أيضًا: 
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الأحد 4 أكتوبر
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم بعد عودة باقي اللاعبين من قطر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *