في آخر أخبار الاتحاد السعودي تحدث الإعلامي عدنان جستنيه عن دوره في الكبير إحراز العميد للقب دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين في عامي 2004 و 2005، كما شارك التحاد في بطولة كأس العالم للأندية، وشدد جستنيه على أنه كان له حضورًا كبيرًا في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالآسيوي، إضافة لتواجده في جميع الإنجازات التي حققها الاتحاد مع إداراته الست المتعاقبة، كما تضمنت آخر أخبار الاتحاد رحيل 3 لاعبين للإعارة.

آخر أخبار الاتحاد السعودي

 

آخر أخبار الاتحاد السعودي| جستنيه يتحدث عن دوره في إحراز العميد للآسيوي مرتين
آخر أخبار الاتحاد السعودي| جستنيه يتحدث عن دوره في إحراز العميد للآسيوي مرتين

جتسنيه: الإنجازات كفيلة بالحديث عنك

وقال جوستنيه حول دوره في تتويج العميد مرتين متتاليتين  بلقب دوري أبطال آسيا عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “نعم كان لي دور كبير في تحقيق الاتحاد بطولة آسيا مرتين دون إنكار لجهود آنذاك، منصور البلوي والداعم والباز والجهازين الإداري والفني واللاعبين والجمهور والإعلام الاتحادي”.

وتابع قائلًا: “كما كان لي دور كبير في حصول المنتشري على جائزة أفضل لاعب آسيوي وكل إنجاز اتحادي مع 6 إدارات.. شاء من شاء وأبى من أبى”.

واستطرد بالقول: “أعلم أن الحديث عن الذات ممل وغير مرغوب فيه، كما أنه ليس من عادتي الحديث عن نفسي وعما قدمت، لقناعتي أن إنجازاتك وسيرتك العملية كفيلة بالحديث عنك ومن كانوا شهود عصر لكل المراحل هم من سوف ينصفوك ناهيك عن التاريخ بأحداثه لن يخذلك، ولولا السؤال الموجه لي لما تطرقت لذلك”.

آخر أخبار الاتحاد السعودي| جستنيه يتحدث عن دوره في إحراز العميد للآسيوي مرتين
آخر أخبار الاتحاد السعودي| جستنيه يتحدث عن دوره في إحراز العميد للآسيوي مرتين

وختم بالقول: “ومع ردود الفعل التي اطلعت عليها عبر تغريدات سواء كانت مقدرة لجهودي أو مستكثرة تقول كلمة حق أو جاحدة أو ليس لديها معلومات أو أشخاص مختلفين معي لأسباب لها صلة بميولاتهم لأنديتهم ولأرائي الصريحة والجريئة فإنني احترمها جميعًا على أنها حفزتني للكتابة عن كل تلك الحقبة مع الإدارات الست ورصدها في كتاب”.

إدارة الاتحاد توافق على رحيل 3 لاعبين للإعارة

برئاسة أنمار الحائلي وافقت إدارة نادي الاتحاد على رحيل 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: أن كل من ساهر السريحي وعلي الراعي انتقلا إلى نادي جدة على سبيل الإعارة من العميد، بينما انتقل عصام المولد لنادي الحزم.

إقرأ أيضًا:
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وأزمة جوميز
أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم بعد وصول فيجسا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *