رحب الدكتور ” حمد آل شيخ” وزير التعليم السعودي في لقاء أمس السبت بجميع مديري التعليم في المناطق بعودة المعلمات والمعلمين إلى المدارس، حيث أكد سيادته أن الإدارة التعليمية بالتزامن مع جائحة كورونا ليست سهلة، ولكن التعليم قد قبل التحديات وأحدث الكثير من التغيرات والتطويرات من أجل مواجهة التطوير والتغير.

وزير التعليم والعام الدراسي الجديد

وأكد الوزير أن المملكة استطاعت تحويل التحديات إلى فرص للتغير والتطوير في العملية التعليمية، واستمر العمل كفريق واحد من أجل تحقيق منجزات جديدة للوطن ولقطاع التعليم، وأوضح سيادته أن استمرار العملية التعليمية للطلاب والطالبات هى مسؤولية الجميع.

وزير التعليم يوجه رسالة هامة لمديري التعليم ومنسوبي العملية التعليمية
وزير التعليم يوجه رسالة هامة لمديري التعليم ومنسوبي العملية التعليمية

كما أشار وزير التعليم السعودي أن مدير التعليم هو المسؤول الأول عن متابعة تطبيقات الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا خلال الفترة القادمة، كما انه مسؤول أيضاً عن متابعة النماذج التشغيلية ومرافق التعليم والنقل المدرسي، وكذلك متابعة مواعيد انتظار الطلبة في تطبيق توكلنا.

المسؤولية بالتسلسل

وتكون المسؤولية مشتركة يتابعها مدير التعليم وفق التسلسل والذي يبدأ من مدير المدرسة، ومكتب التعليم وإدارة التعليم، مشدداً على عدم التقصير أو التهاون خلال هذه المرحلة حفاظاً على سلامة الطالبات والطلبة وكذلك جميع منسوبي العملية التعليمية.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
الصحة السعودية تُعلن عدد إصابات ووفيات كورونا في المملكة
وزير التعليم| الطالب غير مطعم بلقاح كورونا يعتبر غائب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *