أعنت منذ قليل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021 عن تسجيل 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، كما أنه قد تم رصد تعافي نحو 188 حالة، كما أشارت الوزارة في تقرير كورونا اليوم بالمملكة عن وفاة 7 حالات جديدة.

وزارة الصحة ووفيات كورونا بالمملكة

ووفقاً لإحصائيات كورونا بالمملكة اليوم فقد بلغ إجمالي حالات الإصابة منذ ظهور أول حالة إلى نحو 545624 حالة، من بينه 2387 حالة نشطة ولكن معظمه مستقرة وجميع الوضاع الصحية لها مطمئنة إلى حد كبير، ومنها نحو 589 حالة حرجة تتلقى العناية المركزة داخل المستشفيات بينما بلغت حالت التعافي نحو 534.639 حالة.

وزارة الصحة تُعلن عدد وفيات وإصابات كورونا اليوم بالمملكة
وزارة الصحة تُعلن عدد وفيات وإصابات كورونا اليوم بالمملكة

وأوضحت وزارة الصحة أنه حالات الوفاة قد ارتفعت اليوم لتسجيل بذلك 8598 حالة وفاة حتى الآن، وناشدت الوزارة الجميع بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال هذه المرحلة من اجل الحد من انتشار الفيروس خلال المرحلة القادمة.

متحورات كورونا سريعة الانتشار

وأكدت الوزارة على أن متحورات كورونا سريعة الانتشار، وشددت على ضرورة آخذ الجرعتين من لقاح كورونا في أسرع وقت للوقاية منه، وأهابت بالجميع بضرورة ارتداء الكمامة وتطبيق التباعد الاجتماعي حرصاً على حياة المواطنين والمقيمين في المملكة.

من أخبار السعودية:
تحرك عاجل من شرطة منطقة الرياض بشأن واقعة اطلاق النار في محطة وقود
نزاهة: التحقيق مع 748 متهما وإيقاف 282 مواطنًا ومقيمًا خلال شهر محرم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *