أعلنت وزارة الصحة اليوم في بيانها بشأن أعداد إصابات ووفيات كورونا وكذلك المُتعافين أن عدد الحالات الحرجة قد زاد مقارنة بأمس بمقدار 27 حالة، حيث كان العدد أمس الأربعاء 1489 بينما اليوم الخميس ارتفع عدد الحالات الحرجة في المستشفيات ليصل إلى 1516 واعتبرت الوزارة أن ذلك مؤشر غير مُطمئن.

وزارة الصحة تُطالب بإتباع الإجراءات الاحترازية

هذا وقد طالبت الوزارة الجميع بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية وعدم مخالفتها ليس فقط تخوفًا من العقوبات والغرامات، ولكن حرصًا على صحة الأفراد وأسرهم وكذلك المجتمع بشكل عام، وضمان العودة للحياة الاجتماعية مرة أخرى بشكل طبيعي مع الوقت ومع تزايد أعداد الحاصلين على اللقاح.

وزارة الصحة
الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة

هذا وقد أشارت وزارة الصحة كذلك في بيانها اليوم أن مكة سجلت أكثر الأماكن ارتفاعًا في أعداد المُصابين اليوم مُسجلة 402 حالة أي تقريبا ثلث إجمالي الإصابات، تلتها الرياض بعدد 292 ثم في المرتبة الثالثة المنطقة الشرقية بعدد مصابين وصل إلى 166 حالة.

ضرورة الحصول على لقاح كورونا

وما زالت وزارة الصحة تحث المواطنين للحصول على لقاح كورونا من خلال زيادة الوعي بحملات مُنظمة، توضح من خلالها فعالية وأمان تلك النوعيات المُعتمدة في المملكة وأنها هي السبيل الوحيد لعودة الحياة لطبيعتها مع الوقت.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الإتصالات السعودية تُطلق 5 مبادرات جديدة لدعم الرياضات الإلكترونية
بيان هام من الشؤون الإسلامية بشأن المساجد بسبب كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *