تابع احدث الاخبار

هيئة الأركان الأردنية المشتركة: قادرون على مواجهة أي تهديد | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أوضحت هيئة الأركان الأردنية المشتركة، اللواء الركن يوسف الحنيطي، أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأردنية لديها من القدرة والكفاءة والاحترافية ما يمكنها من التعامل مع أي مستجدات تطرأ على الساحتين المحلية والإقليمية ومواجهة جميع أشكال التهديد ومحاولات وزعزعة أمن واستقرار المملكة، وشدد اللواء الركن الحنيطي على أهمية الدور الذي تقوم به القوات المسلحة في الحفاظ على هيبة الدولة وترسيخ مكانتها الاستراتيجية والتاريخية.

قرارات هيئة الأركان الأردنية المشتركة

وجاءت الجهود التي تبذلها هيئة الأركان الأردنية في هذه المرحلة للخروج من الأزمات كافة التي عصفت بالوطن في الآونة الأخيرة، لضمان استمرار الأردن بدوره المحوري والثابت تجاه العديد من القضايا في المنطقة والإقليم، وتأتي تصريحات الحنيطي غداة ما كشفت عنه السلطات الأردنية من ملابسات خاصة عن نشاطات مشبوهة تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد.

هيئة الأركان الأردنية المشتركة قادرون على مواجهة أي تهديد
هيئة الأركان الأردنية المشتركة قادرون على مواجهة أي تهديد

بيان الحكومة الأردنية

وقد صدر بيان من الحكومة الأردنية خلال المؤتمر الصحفي لأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية، فقالت إن الأجهزة الأمنية تابعت نشاطات تستهدف الوطن للأمير حمزة بن الحسين وآخرين. وأضاف أنه تم اعتقال الدائرة المقربة من الأمير حمزة و”نحاول التعامل مع الأمير حمزة في إطار العائلة الهاشمية”، بحسب تعبيره، ومشدداً على أن “العملية الأمنية أردنية بالكامل”، وأنه لا صحة لتورط أي قادة عسكريين أردنيين في العملية.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
أول تصريحات الأمير حمزة بن حسين بعد التحركات الأمنية الأردنية أمس
ملاك سفينة إيفر غيفن يرفعون دعوى قضائية استباقية في بريطانيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *