في ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2021/2022، التقي فريقي الفيحاء ضد الشباب مساء اليوم الأحد 27/2/2022 على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مدينة المجمعة، والتي شهدت منافسة قوية فمن جهته دخل الشباب المباراة سعيًا منه لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي التي فقدها الأسبوع الماضي بعد خسارته المؤلمة أمام الزعيم، فيما سعى الفيحاء لاقتناص أي نقاط على حساب الليث لتأمين بقائه خارج منطقة الخطر والهروب من شبح الهبوط.

الفيحاء ضد الشباب

نتيجة مباراة الفيحاء ضد الشباب في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين
نتيجة مباراة الفيحاء ضد الشباب في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة نتيجة مباراة الفيحاء ضد الشباب

مجريات الشوط الأول

بدأت المباراة وسط حذر شديد من الفيحاء، وكانت أولى الفرص الخطيرة في اللقاء بالدقيقة 12 حيث تدخل القائم لصد رأسية مهاجم الشباب جون ماري، والفرصة الثانية كانت حين سدد ماري في الدقيقة 23 كرة خطيرة وقوية ولكنها مرت بجانب القائم .

وفي المرة الثالثة كانت الثابتة لجون ماري حين سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 41 من كرة عرضية من باولينيو ليسددها في مرمى الفيحاء، وينتهي الشوط الاول بتقدم الليوث بهدف نظيف بتوقيع المهاجم الكاميرون الجديد جون ماري.

مجريات الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، من مباراة الفيحاء ضد الشباب، تمكن عبد الرحمن السفري لاعب الفيحاء من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 58 من زمن المباراة بعد تصويبة أرضية لتستقر في مرمى القرني.

وفي الدقيقة 80 خطف نواف العابد الهدف الثاني لمصلحته فريقه الشباب وهو الوقت الحاسم من زمن المباراة بعد تصويبة رائعة سكنت شباك الفيحاء.

لتنتهي المباراة بفوز الشباب بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف ويرفع بذلك رصيده إلى النقطة 43 ويحتلا لمركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، فيما بقي رصيد الفيحاء عند النقطة 27 بالمركز الثامن.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت اتيان.. التشكيلة وموعد المباراة والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.