حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراتي نصف النهائي لبطولة كأس الملك لموسم 2021/2022 بعد أن حجزت 4 أندية بطاقات التأهل لدور نصف نهائي المسابقة، وهم الهلال والشباب والفيحاء والاتحاد، بعد منافسة قوية في دور ربع النهائي الذي حسمت فيه ضربات الجزاء المتأهلين لنصف النهائي.

موعد نصف نهائي كأس الملك

لجنة المسابقات في الاتحاد السعودية تعلن موعد نصف نهائي كأس الملك
لجنة المسابقات في الاتحاد السعودية تعلن موعد نصف نهائي كأس الملك

موعد مباراتي نصف نهائي كأس الملك

كان لضربات الجزاء دورًا كبيرًا في تحديد الفرق المتأهلة إلى دور نصف نهائي كأس الملك ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم الأول في نادي الفيحاء نظيره الاتحاد، فيما يواجه الهلال فريق الشباب.

وكان الفيحاء أول المستفيدين من ركلات الجزاء في ربع النهائي من المسابقة، حيث حصل على ركلة جزاء ضد الباطن في الدقيقة 117 من زمن الشوطين الإضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وسدد الضربة اليوناني باناجيوتيس محرزًا هدف الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

كما نجح الاتحاد في تسجيل هدف الفوز من ضربة جزاء بالوقت القاتل ضد التعاون، حيث نفذ ضربة الجزاء عبد الرزاق حمدالله مسجلًا الهدف في الدقيقة 96 من زمن المباراة (الوقت بدل الضائع).

وأما موعد نصف نهائي كأس الملك، فمن المقرر أن يلتقي الهلال ضد الشباب عند الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 3 أبريل، على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

فيما يواجه الفيحاء نظيره الاتحاد عند الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين الموافق 4 أبريل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في نصف نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة :
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
ملخص وأهداف مباراة بيرنلي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *