يبحث العديد من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الشباب ضد الرائد اليوم بالدوري السعودي للمحترفين اليوم، حيث يسعى فريق الشباب من أجل الفوز بتلك المباراة الهامة والقوية من أجل اقتناص الثلاث نقاط لمواصلة مشواره نحو المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الشباب ضد الرائد اليوم

ويحتل فريق نادي الشباب السعودي المركز الثالث بترتيب الجدول السعودي للمحترفين حتى الان برصيد 22 نقطة، بينما يأتي فريق الرائد في المركز الخاص برصيد 18 نقطة، حيث يسعى الرائد للفوز بهذا اللقاء أو تحقيق نتيجة إيجابيه من أجل تحسين الترتيب بجدول الدوري.

موعد مباراة الشباب ضد الرائد اليوم بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
موعد مباراة الشباب ضد الرائد اليوم بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة مباراة الشباب ضد الرائد اليوم  الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021 في إطار منافسات الجولة رقم 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، و6.40 دقيقة بتوقيت القاهرة، 8.40 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنك خلال هذه الفترة متابعة الدوري السعودي من خلال مجموعة قنوات SSC Sport، والتي ستقوم بإذاعة مباراة اليوم بين الشباب والرائد عبر قناة SSC SPORT 1HD، وسوف يعلق على المباراة المعلق عبد الله الغامدي.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا 2021/2022
نتائج مباريات اليوم.. نهائي دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *