التخطي إلى المحتوى

مباراة أبها ضد النصر من المواجهات المهمة بلا شك للفريقين وعلى الأخص العالمي في ظل الظروف التي يُعاني منها الفريق، وجعلته يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط حققهم من فوز واحد، بينما الوضع بالنسبة لأبها ليس أحسن حالاً في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز واحد وتعادل.

أول ظهور لحسين عبد الغني

يترقب جمهور العالمي أول ظهور لحسين عبد الغني في موقعه الجديد وهو المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، حيث بدأ مهام عمليه بعقد اجتماع مع اللاعبين والمدير الفني للفريق روي فيتوريا والجهاز الإداري، وتم الحديث على أهمية الفترة المُقبلة خاصة قبل أن يدخل الفريق العريق في دوامة الهبوط مع توالي المباريات.

موعد مباراة أبها ضد النصر والعالمي يسعى لمصالحة جماهيره
موعد مباراة أبها ضد النصر والعالمي يسعى لمصالحة جماهيره

من أخبار السعودية الرياضية لهذا اليوم:
آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم والتعاقد مع السومة

وتحظى مباراة أبها ضد النصر على أهمية كبيرة حيث يسعى من خلالها العالمي لمصالحة جماهيره، وقد تكون نقطة إنطلاقة له للعودة لمكانته الطبيعية وهي المنافسة على البطولة والتواجد في المراكز الأولى في الترتيب، برغم أن الأمل كان معقودًا على أن تكون تلك النقطة هي حصوله على كأس خادم الحرمين.

موعد مباراة أبها ضد النصر

هذا وتُقام مباراة الفريقين غدًا الخميس الموافق 3 ديسمبر في تمام الثالثة و35 دقيقة بتوقيت المملكة، وتنقلها قنوات KSA Sports 1 HD ويُعلق عليها حمادة العنزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *