التخطي إلى المحتوى

قام رجال من مكتب التحقيقات الفيدرالية بزيارة لعشرة من أنصار ترامب ليلة دعوة الرئيس الأمريكي المُنتهي ولايته لأنصاره بالتجمهر أمام الكونجرس، في محاولة لتعطيل جلسة الإقرار بفوز بايدن بالانتخابات الرئاسية التي تم عقدها في الثالث من نوفمبر الماضي، والتي يُشكك ترامب وأنصاره في نزاهتها ويؤكدون أنها تم تزويرها.

رجال من التحقيقات الفيدرالية يزورون أنصار ترامب

هذا وقبل عملية التجمهر هذه والتظاهر بليلة واحدة قام رجال من مكتب التحقيقات الفيدرالية بزيارة لبعض أنصار ترامب، وبالتحديد كانوا 10 رجال وطالبوهم بعدم الاستجابة لمطالب دونالد بالنزول للتظاهر والتوجه لمحاصرة الكونجرس أثناء جلسة إقرار نتائج الانتخابات الأمريكية 2020.

رجال من التحقيقات الفيدرالية يزورون أنصار ترامب
رجال من التحقيقات الفيدرالية يزورون أنصار ترامب

وقالت المصادر أن رجال المكتب الفيدرالي حصلوا على وعود من هؤلاء الأشخاص بعدم النزول، ولكن للأسف لم يقوموا بالإيفاء بتلك الوعود التي قطعوها على أنفسهم، كما أضافت المصادر أن الأمن الأمريكي لم يكن أبدًا يتوقع هذه الحشود وأن الأمور سوف تتطور بهذا الشكل.

اتهامات بتواطؤ داخل قوات الأمن الأمريكية

هذا وقد أشار رئيس أمن الكونجرس والذي تقدم باستقالته بعد الأحداث الأخيرة بأنه هناك تواطؤ من بعض النواب في الكونجرس، وقد منعوه من استدعاء الحرس الوطني إلا أنه إضطر إلى القيام بذلك وضد رغباتهم عندما ساءت الأمور ولو كانت تم استدعائهم بسرعة لما حدث الكارثة التي شوهت صورة الديمقراطية في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا في موقعنا أخبار السعودية:
قطر تحتجز سامي الحداد بطل البحرين بعد أيام من اتفاق العلا
اندونيسيا تُحدد موقع صندوقي Boeing 737 وحكاية الـ 2.5 مليار دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *