تعددت مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت خلال العقد الأخير وجميعها تحرص على الحفاظ على خصوصية المستخدمين، ومع ذلك وربما من قبيل الفضول تسعى إلى معرفة من زار بروفايلك على التليجرام، في الواقع إذا كنت من مستخدمي تطبيق Telegram، فإنه في كل مرة ينضم فيها شخص موجود في قائمة جهات اتصالك إلى هذا التطبيق، تتلقى تنبيهات بانضمام مستخدم جديد إلى النظام الأساسي، وعلى الرغم من ذلك لا توجد طريقة يمكن من خلالها معرفة من شاهد ملفك الشخصي على Telegram على غرار مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل واتساب.

معرفة من زار بروفايلك على التليجرام

معرفة من زار بروفايلك على التليجرام
معرفة من زار بروفايلك على التليجرام

كيف يمكن معرفة من زار بروفايلك على التليجرام؟

كما أسلفنا لم يوفر تطبيق تليجرام خيار مباشر يمكّن الأشخاص من معرفة من قام بمشاهدة صورة ملفهم الشخصي، بسبب أن التطبيق قرر الحفاظ على خصوصية هذه المعلومات، وبالتالي لا يمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي على Telegram، حتى إذا كنت تستخدم روبوتات تليجرام .

قد يهمك كذلك: كيف اعرف من قرأ رسالتي في التليجرام

فلن تتمكن من رؤية اسم ملف التعريف للأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي لأنهم مجهولون تمامًا، وبالتالي الطريقة الوحيدة لفعل ذلك، هي استخدام أدوات الجهات الخارجية، ومن بين الأدوات أو التطبيقات الموثوقة التي تتيح للمستخدمين معرفة عدد الأشخاص الذين زاروا ملفاتهم الشخصية تطبيق  Telegram Profile checker bot .

طرق معرفة من زار بروفايلك على التليجرام

على الرغم من أنه يمكن استخدام برنامج للتحقق من الملف الشخصي فإن تطبيق تليجرام يحتوي على بعض الميزات المثيرة التي تميزه عن مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى، حيث يعد برنامج التحقق من الملف الشخصي أحد هذه الميزات التي تجعل Telegram تطبيقًا مثاليًا لمن يبحثون عن أداة للحصول على قائمة بالأشخاص الذين شاهدوا ملفاتهم الشخصية على Telegram.

فيما يلي بعض الطرق البديلة لـ معرفة من زار بروفايلك على التليجرام

أداة  Telegram Checker

تتيح هذه الأداة للمستخدم معرفة آخر ظهور للهدف، وملفات التعريف الخاصة به، ومعلومات أخرى، كما تساعدك هذه الأداة في التحقق من قائمة الأشخاص الذين زاروا بروفايلك على Telegram وحذفه على الفور، وتتيح هذه الأداة أيضًا جمع معلومات حول آخر مرة كان فيها أصدقاؤك متصلين في التطبيق، وأفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه يأتي مع فترة تجريبية مجانية، وبالتالي  يمكنك استكشاف ميزاته كاملة مجانًا قبل شراء نسخة مدفوعة الثمن منه.

تعرف على: كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام

معرفة من زار بروفايلك على التليجرام
معرفة من زار بروفايلك على التليجرام – أداة  Telegram Checker

التحقق من نشاط تليجرام

ومن طرق معرفة من زار بروفايلك على التليجرام، مراقبة نشاط Telegram، فهذه إحدى أسهل الطرق لمعرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي، فمثلًا وعلى فرض أن شخصًا ما قام بإضافتك إلى قناة Telegram، فهذا يعني أن هذا الشخص قام بفحص ملف تعريف Telegram الخاص بك، ذلك أن التطبيق  يتيح للأشخاص إضافة أشخاص عشوائيين إلى المجموعة، لذلك هناك احتمال أن يبحث شخص ما عن اسمك على Telegram ويضيفك إلى قناة، حيث لا أحد يضيف أشخاصًا إلى مجموعة دون التحقق من ملفاتهم الشخصية.

من قام بالاتصال بك عبر تليجرام

معرفة من زار بروفايلك على التليجرام
معرفة من زار بروفايلك على التليجرام

يوفر Telegram للمستخدمين ميزة الاتصال، التي تتيح لهم إجراء مكالمة مع مستخدم آخر والتواصل معه من خلال مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو، وغني عن القول أنه إذا اتصل بك شخص ما، فهذا يعني أنه يجب أن يكون قد تحقق من ملف التعريف الخاص بك، بسبب أنه من أجل الاتصال بشخص ما، يُفترض أن تقوم بزيارة الملف الشخصي للمستخدم.

طالع كذلك: تخصيص السناب في التحديث الجديد

كيف يمكنني معرفة من قام بزيارة بروفايلي على تليجرام؟

ومن طرق معرفة من زار بروفايلك على التليجرام، القيام بعدة خطوات في التطبيق، للوصول إلى قائمة الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي والتي تتمثل في التالي:

  • افتح القائمة المنسدلة الرئيسية (الخطوط الثلاثة) في تطبيق تليجرام.
  • ثم انتقل إلى أسفل لتصل إلى “اختصارات الخصوصية”.
  • وثم هناك في الأسفل اختصارات الخصوصية  توجد ميزة “فحص الخصوصية” الجديدة مباشرةً، ستجد الخيار الجديد “من شاهد ملفي الشخصي؟ قم بالضغط على اختيار.

هل يُظهِر تطبيق تليجرام Telegram رقمك؟

وفي سياق متصل بموضوع معرفة من زار بروفايلك على التليجرام، هناك من يريد وعرفة هل يُظهر التطبيق رقمك؟ من المعروف أنه من متطلبات إنشاء حساب على Telegram ، يجب أن يكون لديك رقم هاتف، وسيتم عرض هذا الرقم لجهات اتصال تليجرام بشكل افتراضي، وإذا منحت تليجرام حق الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عند إنشاء حسابك، فهذا يعني أن جميع جهات الاتصال الخاصة بك، ستكون قادرة على رؤية رقم هاتفك ومعرفة أنك تستخدم Telegram.

قد يهمك أيضًا: تحميل واتساب الازرق uptodown

معرفة من زار بروفايلك على التليجرام
معرفة من زار بروفايلك على التليجرام

ومع ذلك، يمكن فقط للمستخدمين الذين تتابعهم إرسال رسائل إليك، لذلك  طالما أنك لا تشارك رقم هاتفك مع أي شخص، فإنه يتم الحفاظ على خصوصيتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.