تابع احدث الاخبار

الصحة: تدشين 10 مراكز جديدة للقاحات كورونا في المدينة المنورة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

دشنت خلال الفترة القليلة الماضية وزارة السعودية السعودية عشرة مراكز إضافية للقاحات كورونا في منطقة المدينة المنورة، وذلك من اجل تقديم الخدمات الطبيبة للمواطنين والمقيمين بالمملكة، وذلك بمركز صحي الدعيثة ومركز صحي قباء، بالإضافة إلى ثماني مراكز أخرى في مناطق: ” ينبع، والعلا، خيبر، ومهد الذهب، بدر، العيص، الحناكية، وادي الفرع.

مراكز جديدة للقاحات كورونا في المدينة

ومن جانبها أشارت صحة المدينة المنورة أنه تم تجهيز تلك المراكز باللقاحات الكافية من أجل تطعيم الراغبين في كافة المحافظات، حيث أنها تستطيع تقديم الخدمات الأساسية لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة خلال الفترة القادمة.

الصحة: تدشين 10 مراكز جديدة للقاحات كورونا في المدينة المنورة
الصحة: تدشين 10 مراكز جديدة للقاحات كورونا في المدينة المنورة

وتتم عمليات التطعيم بلقاح كورونا وسط اجرارات احترازية ووقائية قوية، وذلك من أجل منع انتشار الفيروس بين الجميع في المملكة خلال الفترة القادمة، وأكدت وزارة الصحة ان المراكز يعمل بها نخبة عالية من الطواقم الطبية المتخصصة في هذا المجال، وأنها موزعة في مختلف المحافظات من أجل ضمان سهولة وصول المستفيدين.

الصحة تناشد المواطنين والمقيمين

وناشدت صحة المدينة جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة في المبادرة بالتسجيل عبر تطبيق صحتي من أجل الحصول على لقاحات كورونا حفاظاً على صحهم خلال الفترة القادمة، والوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
البنك المركزي السعودي يطلق نظام المدفوعات الفورية اعتباراً من الغد
الأمن العام يتوجه بمطالب مهمة من المعتمرين وزوار الحرمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *