أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 تحمل الكثير من الخبار بعد خساراته برباعية نادي الهلال أمس، حيث تلقى النصر السعودي خسارة مدوية وسقط في لقاء ديربي العاصمة السعودية الرياض، وانتهت المباراة بأربعة أهداف للهلال مقابل هدف واحد للنصر، مما أدى لغضب الجماهير، حيث يعد جرس إنذار في مستقبل نادي النصر السعودي للموسم الحالي.

أخبار نادي النصر السعودي اليوم

عانى فريق النصر السعودي في مباراته مع نادي الهلال السعودي أمس من انهيار الجانب الدفاعي، مما أدى لتلقي شباكه أربعة أهداف لأول مرة مع مديره الفني الحالي، البرتغالي “روي فيتوريا”،  في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الذي تم استئناف النشاط الرياضي الذي توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا العالمية.

العضو الشرفي عبدالعزيز بغلف

كما لاقى العضو الشرفي لنادي النصر “عبدالعزيز بغلف” انتقادات بعد خسارة الفريق ضد الهلال بأربعة أهداف في مسيرته بدوري المحترفين السعودي، مما قام بغلف بالرد عبر حسابه على تويتر على منتقديه بعد الخسارة فقد كتب على صفحته الشخصية:

“أعلم أن الحقد والكرهة جعلكم تتجاهلوا دور العضو الذهبي.. وإنه لا يتدخل في العمل الفني والإداري للنادي.. وقد كررتها مرارا”

ثم كتب:

“لو لم ادعم النادي بأكثر من خمسة وثلاثين مليون.. ولم يدعم الأعضاء الآخرين بالملايين مشكورين..هل كنتم سوف تدعموا أيها العشرة النشاز ؟”.

وفي غضبه من منتقديه ذكر أصحاب المصالح الشخصية ماذا قدموا للنادي.

أخبار نادي النصر السعودي اليوم بعد خساراته برباعية الهلال

ترتيب نادي النصر السعودي

مع متابعة أخبار نادي النصر السعودي اليوم  وجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي موسم 2019/ 2020 فان ترتيب الفرق الخمسة الأولى  هي:

  • نادي الهلال: بالمركز الأول برصيد نقاط (54) نقطة
  • نادي النصر: بالمركز الثاني برصيد نقاط (45) بفارق 9 نقاط عن الأول
  • النادي الأهلي السعودي: برصيد نقاط (40) نقطة
  • نادي الوحدة: برصيد نقاط (39) نقطة
  • نادي الفيصلي: برصيد نقاط (38) نقطة

وهذه صورة لجميع جدول ترتيب الدوري من خلال بحث جوجل.

أخبار نادي النصر السعودي اليوم بعد خساراته برباعية الهلال

من أخبار الرياضة

مباراة نادي النصر السعودي المقبلة

ينتظر نادي النصر مباراته القادمة في دوري المحترفين السعودي موسم 2019/ 2020 أمام نادي أبها المرتقب لها يوم الاثنين المقبل 10/ 8/ 2020، ثم يليها مباراته مع نادي الوحدة في يوم السبت 15 / 8/ 2020، وهذه من أخبار نادي النصر السعودي المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *