نستعرض مع حضراتكم موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي اليوم، ضمن الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القادم، حيث تٌقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2020، وسط متابعة كبيرة من جميع عشاق الدائرة المستديرة والدوري الإنجليزي، ويدخل مانشستر المباراة بمعنويات مرتفعة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يستقبل اليوم نادي بيرنلي على ملعبه تيرف مور ضيفاً ثقيلاً بكل الموازين وهو نادي مانشستر ستي، ولا سيما أن الأخير قد حقق العديد من النتائج الإجابية مؤخراً في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 8 انتصارات متتالية، مما يزيد من ثقة اللاعبين ومعنوياتهم المرتفعة في باقي المباريات.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي وأهم القنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي وأهم القنوات الناقلة

ونجح المان سيتي في الفوز بالمباراة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد بهدف وحيد دون رد، ورفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 44 نقطة لتصدر الترتيب مع بقاء مباراة مؤجله للفريق، بينما يسعى بيرنلي من أجل العودة والفوز بتلك المباراة من اجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي.

أهم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي

تنطلق صافرة الحكم في مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة قناة beIN Sports HD 1 على ملعب تيرف مور.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة :
تشكيلة يوفنتوس أمام إنتر ميلان في مباراة الثأر والحذر
تغطية مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس في كأس إيطاليا 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *