التخطي إلى المحتوى

أعلنت مؤسسة البريد السعودي منذ قليل اليوم الخميس الموافق 5 نوفمبر 2020 أسماء الفائزين بمسابقة ” خلي طابعك.. طابعنا” والتي نظمتها المؤسسة خلال الفترة الماضية بالتعاون مع مجموعة العشرين، وذلك بالتزامن مع رئاسة المملكة العربية السعودية لقمة مجموعة العشرين، وذلك بهدف تصميم طوابع لتلك القمة الهامة التي ترأسها السعودية، حيث فاز بتلك المسابقة الهامة ثلاث متسابقين، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين والجوائز المالية التي حصدوها، وسوف نكشف التفاصيل في هذا التقرير.

مؤسسة البريد السعودي تُعلن عن الفائزين

وأشارت أن اللجنة الفنية المنظمة لمسابقة “خلي طابعك.. طابعنا” عن تدشين طابع تذكاري هام رابع يجمع التصميمات الثلاثة الفائزة، حيث أن الطابع يجمع التصميمات الآنف ذكرها في تصميم واحد، وذلك من أجل الاحتفاء الرسمي من قبل البريد السعودي بهذا الحدث الاقتصادي العالمي الكبير، والذي ترأسته المملكة العربية على أراضيها خلال الفترة الماضية، وأكدت أن التصميمات الجديدة للطوابع الثلاثة الفائزة متاحة للجمهور، ويمكن للجميع مشاهدتها عبر أحدث التقنيات التفاعلية، وخاصة من خلال تحميل تطبيق البريد السعودي.

البريد السعودي يُعلن أسماء الفائزين في المسابقة الأخيرة
البريد السعودي يُعلن أسماء الفائزين في المسابقة الأخيرة

أسماء الفائزين في مسابقة خلي طابعك.. طابعنا

وأعلن البريد السعودي عن أسماء الفائزين بالتصميمات الثلاثة في المسابقة الماضية وهم:

  • الفائز بالجائزة الأولى زيان شيخ عن فئة تمكين الإنسان بمبلغ وقدره (10.000) ريال.
  • الفائز بالجائزة الثانية محمد العمري عن فئة الحفاظ على كوكب الأرض بمبلغ وقدرة (10.000) يال سعودي.
  • الفائز بالجائزة الثالثة مهند أبو عيشة عن فئة تشكيل آفاق جديدة بمبلغ وقدره (10.000) ريال.

كيف تشاهد التصميمات الجديدة للطوابع

وأكدت المؤسسة البريدية أن الطوابع سوف تكون متاحة أمام جميع الجماهير من خلال المكاتب الرئيسية للبريد، كما يمكن مشاهدتها من خلال الدخول على الموقع الرسمي للبريد السعودي عبر هذا الرابط ” [email protected]” من يوم الأحد القادم والموافق 22 ربيع الأول 1442 والموافق 8 نوفمبر 2020، وذلك على هيئة تذكارات رسمية، من أجل تأريخ الحدث الاقتصادي الهام في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.

يهمك من أخبار السعودية اليوم:
بعد إلغاء الكفالة.. ما هي المهن التي لا تشملها آلية الخروج والعودة والتنقل الوظيفي؟
سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 5 نوفمبر و ارتفاع في القيم

البريد السعودي يُعلن أسماء الفائزين في المسابقة الأخيرة
البريد السعودي يُعلن أسماء الفائزين في المسابقة الأخيرة

كما أطلق البريد السعودي في تلك المناسبة صفحة خاصة عبر موقعها الإلكتروني https://sp.com.sa/ar/g20/ تتحدث فيها عن طوابع مجموعة العشرين وصورها، وطريقة استخدام تلك الطوابع، مع شرح مختصر على تلك الصفحة لكل طابع على حدة، ويمكن للجميع الإطلاع على تلك الطوابع من خلال تطبيق الجوال الخاص بالبريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *