بعد جدل طويل خلال الأيام القليلة الماضية التي دارت حول انتقال كيليان مبابي من النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، حسم موقفه النهائي الذي أعلنه اليوم السبت، ناصر الخليفي رئيس النادي بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بتجديد عقد اللاعب مهاجم منتخب فرنسا مع نادي باريس سان جيرمان حتى 2025، حيث قال الخليفي أثناء الإمساك بقميص مبابي بالرقم 2025 قبل انطلاق آخر مباريات الفريق في الدوري الفرنسي ضد ميتز، “أنا فخور بالإعلان عن خبر جميل وهو أن كيليان مبابي وقع على عقد حتى يونيو 2025 مع باريس سان جيرمان”.

كيليان مبابي

كيليان مبابي يحسم الجدل حول انتقاله من باريس سان جيرمان
كيليان مبابي يحسم الجدل حول انتقاله من باريس سان جيرمان

القرار الحاسم

ومن جهته مبابي قال أمام آلاف الجماهير في ملعب حديقة الأمراء: “أنا سعيد جدا بمواصلة هذه المغامرة.. سعيد جدا بالبقاء في مدينة باريس في نادي باريس سان جيرمان.. في بيتي .. أتمنى أن أحدث المزيد من الألقاب”.

يجدر الذكر أن كيليان مبابي ذو 23 عامًا الفائز مع منتخب بلاده فرنسا بلقب بطولة كأس العالم 2018، ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وكانت ذكرت عدة تقارير خلال الفترة الماضية عن فرصة صفقة انتقال حر وشيكة، حيث كانت الأخبار تداولت عن احتمال الانضمام إلى ريال مدريد، ولكنه آثر البقاء مع الفريق الفرنسي لمساعدته في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي يحسم الجدل حول انتقاله من باريس سان جيرمان
كيليان مبابي يحسم الجدل حول انتقاله من باريس سان جيرمان

ويُعدّ فشل ريال مدريد في التعاقد مع مبابي صفعة قوية لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي كان يحاول إبرام الصفقة منذ عام، حيث رفض سان جيرمان بيع لاعبه مقابل 180 مليون يورو وهو العرض الذي تقدم به ربال مدريد الرسمي، وهو نفس المبلغ الذي وقع مبابي عقده مع سان جيرمان قادمًا من موناكو عام 2017.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة إنبي ضد الأهلي اليوم بالدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *