التخطي إلى المحتوى

كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي؟ سؤال يطرحه العديد من عملاء شركة الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، حتى يتمكنوا من إعادة الشحن قبل نفاد الرصيد، لأن شركة موبايلي توفر العديد من الخدمات المجانية التي يمكن استخدامها بواسطة الكود المتصل أو أكود يتم الإتصال بها، وتوفر موبايلي الكثير من الخدمات الآخرى مثل معرفة رصيد بيانات الهاتف وكذلك خدمة اشعار وخدمة تحويل المكالمات وخدمة حظر المكالمات كما توفر لعملائها خدمة معرفة الدقائق المجانية المتبقية وخدمة كلمني وخدمة الانتظار وخدمات تحويل الرصيد، وهذه الخدمات يمكن الاتصال على أكوادها أو طلب رقم خدمة عملاء موبايلي للاستفسار عن الخطوات المطلوبة للاشتراك.

كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي

يتسائل المستخدمين كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي بعد تغير الكود القديم ووضع كود جديد للعملاء للإستعلام، وذلك حتى يتمكن المستعلم من معرفة الرصيد المتبقي في شريحة موبايلي ومعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالرصيد وفترة صلاحية الباقة، لذلك يقوم العميل بطلب كود # 1411* من اليسار لليمين  ليبدأ المستخدم بكتابة النجمة أولاً.

كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي 2020
كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي 2020

إقرأ أيضاً
كيف ارسل كول مي موبايلي 1442
الغاء خدمة موبايلي 2020 -1442 وكيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

معرفة رصيد موبايلي بيانات

بالإضافة إلى السؤال عن كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي، يسأل بعض الأشخاص عن كيفية معرفة رصيد موبايلي بيانات وفهم باقي بيانات الإنترنت، ومعرفة جميع المعلومات المتعلقة ببيانات الجوال، فعليه كتابة هذا الرمز أو الكود والاتصال به #2*1411*،  وفي حالة فشل الاتصال بهذا الكود، يمكن أيضًا استخدام رموز أخرى يطلب العملاء #1422*  أوالقيال بالإتصال بهذا الكود  #1*1411*.

أرقام خدمة عملاء موبايلي

كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي ؟ وكيف اعرف خدمة سحب الرصيد وغيرها من التساؤلات التي يمكن الإجابة عليها من خلال طلب أرقام خدمة العملاء،ومن أرقام خدمة العملاء هو 900 كما يستطيع العملاء الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي من أي رقم شركة أخرى على هذا الرقم 0560101100 من داخل البلاد، ويستطيع العملاء الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي من خارج المملكة العربية السعودية على 966560101100.
كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي 2020
كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي 2020

خدمات تهمك أيضاً:-
طريقة تحويل المكالمات stc إلى رقم أخر 1442 وكيفية إلغاؤها
طريقة تحويل المكالمات إلى رقم آخر stc .. أكواد التحويل وإلغاء الخدمة

طرق شحن رصيد كارت موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي السعودية، إعادة شحن رصيد كارت موبايلي عن طريق طلب الرمز التالي #رقم بطاقة إعادة الشحن*1400*، ويوجد طريقة آخرى وهي يمكن لعملاء موبايلي الاتصال بالرقم بهذا الرقم 1411، ثم إعادة الشحن تدريجيًا وفقًا للتعليمات المسجلة حتى يتم إعادة شحن بطاقة الهاتف المحمول، توفر شركات الاتصالات العديد من الأكواد وتقوم بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن العملاء من فهم الخدمات المجانية التي تقدمها الشركة ويمكن الاستعلام من خلالها عن العديد من الخدمات المحددة.

طريقة معرفة عدد الدقائق المجانية من موبايلي

كما أجابنا عن سؤال كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي هناك تساءل آخر وهو كيفية معرفة عدد الدقائق المجانية، فيمكن لعملاء الجوال من شبكة موبايلي معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في رصيد العميل عن طريق الاتصال بالرمز * 1422 # بدءًا من علامة النجمة ومن خلال هذا الرمز، يمكنهم أيضًا معرفة رصيد الهاتف المحمول.

كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي 2020
كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي 2020

 كيف ارسل كول مي موبايلي فور انتهاء الرصيد

يتساءل العملاء في المملكة عن كيف اعرف باقي رصيد موبايلي وأيضا كيف ارسل كول مي موبايلي، حيث تُعد خدمة Call Me هي خدمة تقدمها موبايلي، ويمكن لعملاء موبايلي إرسال رسائل من داخل المملكة العربية السعودية للاتصال به بغض النظر عما إذا كان المستخدم داخل المملكة أو خارجها، تم تصميم هذه الخدمة للوصول لأي شخص تحتاجه في حالة نفاذ الرصيد من خلال عددة خطوات بسيطة.

  • خدمة كلمني باللغة العربية #الرقم المطلوب*199* بدءًا بالنجمة.
  • خدمة كلمني باللغة الإنجليزية #الرقم المطلوب*188* بدءًا بالنجمة.

معرفة رصيد موبايلي 150

في حالة رغبة العميل على الإستعلام رصيد باقة موبايلي 150 فيمكنه إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 4 إلى رقم 1441.

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

بالإضافة للإستعلام عن كيف اعرف كم باقي رصيد موبايلي، يمكن أيضاً لعميل شركة موبايلي الإستعلام عن رصيد الفاتورة وذلك من خلال تسجيل الدخول على حسابه الشخصي المُسجل على موقع شركة موبايلي ثم إدخال رقم بطاقته الإئتمانيه، بعد ذلك سوف تظهر بيانات الفاتورة وهي نوع الباقة ورقم الحساب وموعد سداد الفاتورة الأخيرة، كما يمكن للعميل الإستعلام عن الرصيد عبر إستخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف تعمل بنظام الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *