نجحت شرطة منطقة مكة منذ قليل بالإطاحة بمواطن أربعيني قم بالعديد من جرائم سرقة المركبات بمنطقة جدة، وذلك بعدما تركها أصحابها في وضع التشغيل ليقوم هو بسرقتها، وذلك بعد حالة من الترصد القوي قامت به رجال الشرطة خلال الساعات الماضية من أجل ضبط المتهم، وجاري الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتهم بالقضايا السابقة.

شرطة منطقة مكة تتعامل بحسم مع المخالفين للقانون

وتحاول وزارة الدخلية خلال هذه الفترة بالتزامن مع موسم الحج هذا العام وسط اجراءات احترازية قوية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره بين المواطنين خلال هذه الفترة العمل على المحافظة الأمن العام في المنطقة والتعامل بقوة مع جميع المخالفين للقانون.

شرطة منطقة مكة تُطيح بمواطن أربعيني احترف سرقة السيارات في جدة
شرطة منطقة مكة تُطيح بمواطن أربعيني احترف سرقة السيارات في جدة

حيث أكد الرائد ” محمد الغامدي” المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة أن رجال الأمن بمحافظة جدة قد تمكنوا من القبض على مواطن في العقد الرابع من عمره أثناء قيامه بسرقة المركبات وهى في وضع التشغيل، ومع عمل التحريات والاستدلالات الأولية، تم الكشف عن سرقته لنحو 9 مركبات وهى في وضع التشغيل.

اقرأ أبضاً

الغامدي يكشف تفاصيل القبض على المواطن

وأضاف ” الغامدي” انه قد تم إيقافه وجاري اتخاذ كافة الإجراءات النظامية معه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة، وأن رجال الشرطة بمنطقة مكة يعملون خلال هذه الفترة على التعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون، حيث يتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ليكون عبرة للآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *