تابع احدث الاخبار

سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في 7 مشاريع خلال يناير 2021 | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة للإستخدام، لعدد من المشاريع التي أطلقتها وزارة الإسكان في 6 مناطق داخل المملكة العربية السعودية،  مع التسليم في يناير الماضي من العام الحالي 2021 بما في ذلك حوالي 7 مشاريع سكنية وانتهاء إجراءات التسليم بعد أن أكمل المستلمون إجراءات عملية الحجز وتوقيع العقد النهائي، وأوضح البرنامج أنه تم خلال الشهر الماضي تسليم عدد من الفلل الجاهزة في منطقة الرياض ضمن مشروع إسكان الزلفي ، وفي المنطقة الشرقية ضمن مشروعي إسكان حفر الباطن و إسكان الأحساء .

سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في 6 مناطق

كما أن برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في مشروع إسكان عيون الجواء في منطقة القصيم، ومشروع إسكان الضاحية بمنطقة جازان ، ومشروع إسكان حائل في منطقة حائل ، وأخيراً مشروع إسكان القريات في منطقة الجوف، تنتشر مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة على عدد من المدن والمحافظات في المملكة العربية السعودية ، حيث تمثل 42 مشروعًا توفر حوالي 14 ألف وحدة سكنية من نوع الفلل ، بمساحة تصل إلى 500 متر مربع. لكل فيلا.

سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في 7 مشاريع خلال يناير 2021
سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في 7 مشاريع خلال يناير 2021

وأكد سكني التابع لوزارة الإسكان أن المشاريع تتميز بتكامل البنية التحتية للأرصفة وخدمات الإنارة والكهرباء والمياه ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق بالإضافة إلى تخصيص المواقع للوكالات منها التعليمية والصحية وغيرها، ويمكن استعراض مشاريع الوزارة وتفاصيل الوحدات السكنية عبر الرابط https://sakani.housing.sa/projects-map.

عدد الأسر المستفيدة من برنامج سكني

والجدير بالذكر أن عدد الأسر المستفيدة من برنامج ساكني منذ انطلاقته في عام 2017 حتى نهاية العام الماضي 2020 تجاوز 1. 1 مليون أسرة ، منها 390819 أسرة استفادت من حلول التمويل وخيارات الإسكان عام 2020 استفادت وتجاوزت الرقم المستهدف ليخدم 300 ألف أسرة رغم الظروف الاستثنائية التي مر بها قطاع الإسكان عام 2020 بسبب وباء فيروس كورونا التاجي.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
وزارة العدل ترفع الحد الأدنى للإفراغ العقاري إلكترونياً
غلق 10 مساجد من الشؤون الإسلامية بعد وفاة مؤذن وإصابة آخرين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *