تابع احدث الاخبار

سار توجه رسالة تحذيرية عاجلة لجميع المسافرين | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلنت منذ قليل الشركة السعودية للخطوط الحديدة سار، أنه يجب على جميع المواطنين أو المقيمين المسافرين بضرورة استخدام تطبيق توكلنا من أجل السفر، حيث أكدت أنه شرطاً إلزامياً للسفر عبر قطارها خلال الفترة الحالية، وذلك تماشياً مع قرارات الدولة السعودية لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من أجل مواجهة جائحة كورونا خلال الفترة القادمة.

سار تُحذر المسافرين

وأكدت الشركة السعودية أن القرار جاء منها حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا خلال هذه المرحلة بين الجميع في المملكة، حيث أنها تحرص على عمليات التباعد وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي أعنت عنها وزارة الصحة السعودية للحفاظ على حياة وسلامة الجميع.

سار توجه رسالة تحذيرية عاجلة لجميع المسافرين
سار توجه رسالة تحذيرية عاجلة لجميع المسافرين

استخدام تطبيق توكلنا

وناشدت شركة “سار” جميع المواطنين والمقيمين عبر حسابها على موقع التوصل الاجتماعي تويتر،  صباح اليوم الأحد الموفق 7 فبراير 2021 المسافرين ضرورة ابراز الحالة الصحية على تطبيق توكلنا قبل دخولهم المحطة.

حجز مسبق

كما أكدت على تقديمها اعتذار لعدم استقبال جميع المواطنين والمقيمين من ليس لديهم حجز مسبق على القطار، وذلك من أجل منع الزحام في المحطات، حرصاً على سلامة الجميع وعدم انتشار الفيروس خلال الفترة القادمة.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية:
تحالف دعم الشرعية يُعلن اسقاط طائرة صباح اليوم ويكشف عن التفاصيل
وزارة العدل لمالك عقار: استخدام القوة الجبرية للإخلاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *