التخطي إلى المحتوى

أصدرت الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة حالة الطقس بالسعودية  المتوقعة غدا السبت على عدد من المناطق والمحافظات بالمملكة العربية السعودية التي لا زالت تشهد بعض المناطق بها هطول الأمطار الرعدية الغزيرة، وعرقلة بعض الطرق واطلاق الجهات المسؤولة تحذير من التواجد في مناطق جريان السيول.

حالة الطقس بالسعودية غدا

اشارت الهيئة في بيانها من قليل استمرار هطول الأمطار الرعدية الغزيرة على كل من مناطق شمال المنطقة الشرقية،  حائل، المدينة المنورة،  مناطق مكة المكرمة،  الحدود الشمالية،  القصيم مع توقعات أن تصل الأمطار العزيرة إلى سواحل مكة المكرمة.

أوضحت الأرصاد حالة الطقس بالسعودية   بأن سيكون هناك نشاط للرياح الجنوبية المثيرة للاتربة والغبار  ما يحد من الرؤية وذلك على مناطق وسط وشمال شرق المملكة العربية السعودية لتواصل حالة الطقس عدم استقرارها على العديد من المناطق غدا مع توقعات بتكون الضباب خلال ساعات الصباح الأولى على شمال السعودية، وتسجل أعلى درجة حرارة 36 درجة بمكة المكرمة، وأما أقل درجة فتسجل عرعر والقريات 9 درجة.

اقرأ ايضا:وزارة السياحة تُتيح الرحلات السياحية للجنسين وتكشف عن التفاصيل

آخر مستجدات حالة الطقس بالسعودية

كان زياد الجهني المختص في شؤون الطقس أعلن عن حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تشهدها المملكة العربية السعودية تبدأ من اليوم الجمعة، وتستمر لمدة 36 ساعة المقبلة موضحا أن هذه الحالة تتركز على مناطق حائل، الجوف، حفر الباطن، ينبع، جدة، واملج، ورابغ.

تعرف أيضاً: أمانة العاصمة المقدسة تُدشن رابط إلكتروني لطلبات الكهرباء للمنازل

حالة الطقس بالسعودية
حالة الطقس بالسعودية

أوضح أيضا أن تشهد السعودية هطول للأمطار خلال الفترة المقبلة مع دخول فصل الشتاء وبداية الحالة الممطرة الثالثة على المملكة، ومن المتوقع أن تكون ذروة الحالة الممطرة الثالثة اليوم علىك كلمن مناطق ينبع، املج،المدينة المنورة مع متابعة الهيئة العامة لحماية البيئة والارصاد الجوية المستجدات الجوية التي تشهدها مختلف  المناطق خلال هذه الفترة الغير مستقرة على جميع أنحاء المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *