كشف منذ قليل المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن تدشين موسم الرياض للعام الجاري 2021، حيث أكد رسمياً أنه سوف يكون في 20 أكتوبر القادم 2021، وذلك من خلال تنظيم حفل افتتاح كبير ومسيرة.

تركي آل شيخ وموسم الرياض

وأوضح رئيس هيئة الترفية من خلال تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر” أنه سوف يتم الكشف عن تفاصيل موسم الرياض الجديد من خلال مؤتمر صحفي سوف يتم عقده في الرابع من شهر أكتوبر القادم 2021، مؤكداً أنه سيضمن العديد من المفاجآت الكبيرة والغير مسبوقة في المملكة.

تركي آل شيخ يكشف موعد افتتاح ومسيرة موسم الرياض
تركي آل شيخ يكشف موعد افتتاح ومسيرة موسم الرياض

وأوضح تركي آل شيخ من خلال التغريده التي حاء بها نصاُ:  ” “ننتظركم بإذن الله يوم 20 أكتوبر في حفل افتتاح ومسيرة #موسم_الرياض… تفاصيل الموسم سيعلن عنها في المؤتمر الصحفي يوم 4 أكتوبر إن شاء الله… مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة … وحشتونا” على حد تعبيره.

باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في يناير

والجدير بالذكر أن هيئة الترفيه  تعمل خلال هذه الفترة على الإعداد لموسم الرياض الجديد بشكل متخلف عن الأعوام الماضية، حيث أنها اتخذت عبارة ” تخيل أكثر” شعاراً لها خلال هذه المرحلة من أجل الإشارة إلى حجم المفاجآت الكبيرة في هذا الموسم، والتي سوف تضمن لقاء كروي كبير بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في يناير القادم.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
باريس سان جيرمان ضد مونبلييه الدوري الفرنسي .. أخبار الفريقين والقنوات الناقلة
نتيجة الهلال السعودي أمام الشباب.. جارديم يكرر سيناريو موناكو مع الزعيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *