تذاكر موسم الرياض 2022 يسعى إلها من يريد الاستمتاع ويعشق التشويق وهذا من خلال الفعاليات الخاصة بهذا الموسم المتميز الذي تشهده محافظة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث يعمل القائمون على هذا الموسم بتقديم أفضل مجموعة متميزة من الاحتفالات الخاصة ويتم هذا تحت الإشراف العام للمستشار تركي آل الشيخ علي المسئول عن الهيئة العامة للترفية وتم التوضيح بأنه أصبح من الممكن الحجز إلكترونيا وفي مقالنا التوضيح.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2022

حتى الآن لم يتم تحديد أسعار تذاكر موسم الرياض 2022 من خلال الهيئة العامة للترفية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ علي كمدخل البوليفارد المقرر إقامته بالرياض هذا العام وإليكم التوقعات الخاصة قياسا على موسم البوليفارد:

  • أسعار تذاكر موسم الرياض 2022 التذكرة الواحدة 50 ريال سعودي طوال أيام الأسبوع بحد أدنى.
  • الحد الأقصى لسعر تذاكر موسم الرياض 2022 هي 1200 ريال سعودي.
  • الدخول يوم الاثنين مجاني دون دفع رسوم خاصة بالتذاكر.
  • الأطفال دون الثانية عشر لا يتم أخذ رسوم دخول لهم.
تذاكر موسم الرياض 2022
حجز تذاكر موسم الرياض 2022

اقرأ كذلك: متى موسم الرياض 2022

موقع موسم الرياض

يقام موسم الرياض في محافظة الرياض بالمملكة العربية السعودية وقد تساءل الكثيرين عن السعر الخاص تذاكر موسم الرياض 2022، وهو إحدى مناطق الحيوية بالسعودية حيث يتم الحضور إليها من كل أنحاء العالم لحضور هذا الموسم الذي يشتمل على العديد من الفعاليات.

وتجذب تلك الفعاليات الخاصة الكبير والصغير ويتم فيها التنافس الترفيهي لصالح المواطن ويتم الإشراف عليه من قبل الهيئة العامة للترفية ويقام منطقة كومبات فيلد شرقي الرياض على مساحة تقدر 300 ألف متر مربع.

 

تذاكر موسم الرياض 2022
حجز تذاكر موسم الرياض 2022

تذاكر موسم الرياض مجانا

عند البحث حول هل تتوافر تذاكر موسم الرياض 2022 مجانا، بالفعل تكون مجانية يوم الإثنين، حيث يتم الدخول دون دفع أي رسوم، وكذلك يتم الدخول مجانا لمن الثانية عشر أو أقل، وتختلف أسعار التذاكر من منطقة ترفيهية لأخرى وكما ذكر فإن الحد الأدنى يكون 50 ريال سعودي.

طالع كذلك: موسم الرياض يسجل خلال شهر رقمًا خياليًا من الزوار وتوفير أكثر 122 ألف فرصة عمل

فعاليات موسم الرياض

أما عن الفعاليات التي يتميز بها موسم الرياض 2022 فهي تتلخص في:

  • أكبر واشهر عروض المصارعة الحرة والذي يتم حضوره من كبار الزوار.
  • كذلك حضور عدد كبير من الفنانين العالميين والعرب .
  • كما تشمل لعبة انزلاق العمالقة.
  • كما تحتوى الفعاليات على لعبة جولف الجديدة في هذا الموسم .
  • ولا ننسى لعبة ساحة السلام.
  • وفعالية رياض سفاري وغيرها من كل ما هو مشوق ضمن فعاليات موسم الرياض.

موسم الرياض تذاكر ونترلاند

موسم الرياض تذاكر ونترلاند وهي ملاهي خاصة بألعاب الأطفال، حيث تقع باتجاه طريق الملك فهد  حي الغدير، ولا يمكن الدخول إلى ونترلاند إلا بحجز تذاكر موسم الرياض 2022 مسبقة ويتم تشغيلها فترة صباحية وأخرى مسائية، كما تنقسم تلك التذاكر إلى نوعين منها ما يخص دخول الملاهي العادية وهي بقيمة 50 ريال وأخرى تذاكر خاصة بعطلة نهاية الأسبوع بقيمة 110 ريال.

قد يهمك كذلك: موسم الرياض: السماح للأطفال دون الـ12 عاماً بدخول بوليفارد الرياض مجاناً

تذاكر موسم الرياض 2022

ويتم حجز تذاكر موسم الرياض 2022 إلكترونيا عبر التطبيق الخاص الذي خصص لتلك الخدمة المقدمة والتي يتم التساؤل عنها من قبل الكثيرين وهو “ تطبيق موسم الرياض“.

ويتم تتبع الخطوات من حيث حجز التذكرة من خلال الأيقونة ” Ticket Mx ودفع الرسوم الخاصة بالتذكرة عبر نظام مدى.

فعاليات موسم الرياض اليوم

ويكمن الكثير من الفعاليات الجذابة والمشوقة التي تجذب الآلاف من الجماهير من شتى أنحاء العالم العربي والأجنبي وتتوالى الأحداث فمنها العروض الخاصة  crown Generation وهو من أشهر عروض المصارعة الحرة حول العالم، وحضور العديد من النجوم العربية والعالمية لحضور تلك الفعاليات المشوقة بالمملكة العربية السعودية.

موسم الرياض البوليفارد

البوليفارد هو من أهم الفعاليات الخاصة بموسم الرياض والمتضمن للجولة الثانية الخاصة به وهذا بعد تأجيله لأكثر من عام بسبب ظهور وتفشي فيروس كورونا، وهو أضخم المجمعات التجارية المفتوحة في المملكة العربية السعودية محافظة الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.