تحميل برنامج opera mini للموبايل يحمل لك تجربة ويب كاملة إلى هاتفك المحمول، ويمكنك هذا المتصفح من البقاء متصلًا مع أصدقائك على فيسبوك، والبحث باستخدام جوجل، والحصول على بريد إلكتروني أثناء التنقل، والحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وغيرها الكثير، لا يوجد حدود لمتصفح أوبرا ميني، ويعتبر طريقة سريعة وسهلة وآمنة للحصول على أي صفحة ويب تريدها، ويتميز بالسرعة والراحة، فهو أكثر من مجرد متصفح للويب، هو متصفح صغير الحجم ويحترم خصوصيتك مع السماح لك بتصفح الإنترنت بشكل أسرع، حتى على الشبكات البطيئة أو التي تشهد ضغطًا من المستخدمين، غضافة إلى إمكانية التصفح لوقت أطول بما يتوافق مع خطة بياناتك.

تحميل برنامج opera mini للموبايل

تحميل برنامج opera mini للموبايل
تحميل برنامج opera mini للموبايل

ما هي مزايا تحميل برنامج opera mini للموبايل

يتميز متصفح أوبرا ميني بعدد من الخصائص تجعله مميزًا ويجذب الكثيرون لتحميله على هواتفهم الجوالة ومن أبرز هذه الميزات ما يلي:

  • توفير الوقت

باستخدام متصفح Opera Mini يمكن تحميل الصفحات وعلامات التبويب بشكل أسرع، حتى في حالة تكون فيها شبكة الإنترنت بطيئة.

  • يوفر المال

باعتبار أن Opera Mini  يستخدم ما يصل إلى 90٪ بيانات أقل من متصفحات الويب الأخرى، دون مقاطعة تجربة التصفح، مما يمنح المستخدم إنترنت أسرع وأرخص.

  • يعمل على جميع الهواتف

تحميل برنامج opera mini للموبايل متاح لجميع الهواتف في جميع أنحاء العالم.

  • إدارة التنزيلات

من خلال استخدام مدير التنزيل في متصفحopera mini  يمكنك البدء بالتنزيلات أو إيقافها أو استئنافها أثناء جلسات التصفح.

  • البقاء على اطلاع حول أخبار العالم

يمنح تحميل برنامج opera mini للموبايل المستخدم من خلال الصفحة الذكية البقاء على اطلاع ومتابعة للأخبار حول العالم، إلى جانب آخر التحديثات من الأصدقاء

  • الحصول على مفضلاتك بشكل أسرع

يمكنك بعد تحميل برنامج opera mini للموبايل مشاهدة مواقع الويب الخاصة بك في لمحة سريعة عبر الطلب السريع، حيث يمكنك إضافة  العديد من المواقع التي ترغب بها.

  • التنزيل الذكي

يمكن للمستخدم إجراء عملية مسح للمواقع تلقائيًا للعثور على ملفات فيديو وموسيقى قابلة للتنزيل، وتنزيلها في الخلفية،  كما يمكن تحديد جميع التنزيلات السابقة وأي ملفات أخرى على جهازك بسهولة، ويتكامل التنزيل الذكي مع مشغل الفيديو في Opera Mini ، إضافة إلى إمكانية مشاركة الملف دون الاتصال بالإنترنت، وحتى يمكن تنزيل الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة!

  • مشاركة الملف دون الاتصال بالإنترنت

ومن ميزات تحميل برنامج opera mini للموبايل، إمكانية إرسال الملفات واستقبالها بأمان حتى في حالة دون الاتصال بالإنترنت أو استخدام أي بيانات، فمن خلال مشاركة الملف دون الاتصال بالإنترنت يمكن أن ينقل الصور أو أي ملفات أخرى بسرعة عالية، تصل إلى 300 ميجابايت/ثانية، ما يجعله الحل المثالي لمشاركة الملفات في أي مكان، وما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ومشاركة الملفات مع أي مستخدمٍ آخر لمتصفح Opera Mini خلال ثوانٍ.

  • حجب الإعلانات

يحتوي Opera Mini على أداة حجب الإعلانات مدمجة حتى يمكنك تصفح الويب دون الإعلانات المزعجة، ما يوفر لك تجربة تصفح للويب سلسة بالكامل!

  • تخصيص متصفحك

من الميزات الرائعة لـ Opera Mini أنه يمكنك تخصيص متصفحك من خلال اختيار تخطيطك المفضّل، وتصميمك، وفئات الأخبار المفضّلة لديك والمزيد.

  • تخصيصالأخبار

يمكنك متابعة الاخبار المحلية والعالمية المتداولة التي تهمك، حيث يمكن إعادة تشغيل موجز الأخبار داخل المتصفح بواسطة محرك الأخبار بنظام الذكاء الاصطناعي الفعال، وبالتالي يمكنك متابعة قنواتك المفضلة لمشاهدة الموضوعات المخصصة لك.

  • مشغل الفيديو

عبر مشغل الفيديو في برنامج أوبرا ميني يمكنك مشاهدة البث المباشر والاستماع إليه، أو تنزيله لوقت لاحق، كما يتضمن مشغل الفيديو في Mini وضع التصفح بيد واحدة لإجراء العمليات بسهولة على الهاتف المحمول، وهو متكامل مع مدير التنزيل .

  • القراءة دون اتصال بالإنترنت

تحميل برنامج opera mini للموبايل يمنح المستخدم إمكانية حفظ الأحداث الإخبارية وأي صفحات على الويب على الهاتف بسهولة في أثناء اتصال بشبكة Wi-Fi وقراءتها لاحقًا دون الاتصال بالإنترنت وبدون استخدام بيانات الشبكة.

تحميل برنامج opera mini للموبايل
تحميل برنامج opera mini للموبايل

كما يمكن أيضًا اختيار تحديث الأخبار تلقائيًا عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi  وإدارة الملفات المحفوظة بسهولة، ومن ثم يمكنك الوصول إليها بسرعة من خلال إضافة اختصار إلى القراءة دون اتصال بالإنترنت في شريط التنقل.

  • التصفح مع حماية للخصوصية

يوفر Opera Mini  للمستخدم حماية للخصوصية على الويب بشكل رائع، من خلال استخدام علامات التبويب الخاصة للتصفح المتخفي دون ترك أثر على جهازك أو دون تتبّعك.

  • الوضع الليلي

ومن مزايا تحميل برنامج opera mini للموبايل أن يمكنك تعتيم الشاشة لحماية عينيك عند القراءة في وضع الظلام.

روابط تحميل برنامج opera mini للموبايل

بعد التعرف على مزايا متصفح أوبرا ميني يمكن للراغبين في تحميله على هواتفهم المحمولة سواء للهواتف الأندرويد أو الأيفون من خلال الروابط التالية:

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع تحميل برنامج opera mini للموبايل الاندرويد والآيفون، وإذا أعجبك يمكنك قراءة المزيد من الموضوعات قد تهمك منها التالي:

إقرأ أيضًا مواضيع قد تهمك:
أهمية تحميل برنامج تصفية الصور القديمة وأفضل البرامج
مقارنه بين ايفون 11 وايفون 12 وأيهما أفضل؟
تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
افضل 5 جوالات سامسونج أحدث إصدارات SΛMSUNG وأسعارها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *