التخطي إلى المحتوى

أكد وزير التعليم السعودي، الدكتور “حمد آل الشيخ” خلال لقاءه في جلسة نقاشية بقمة العشرين، وتم بثه من خلال قناة الإخبارية، وجاءت الجلسة النقاشية تحت عنوان “استمرارة التعليم في أوقات الأزمات”، وذلك خلال الحوار حول وباء كورونا المستجد، وما قامت به وزارة التعليم السعودية من تهيئة مجال التعليم عن بُعد، وإليكم بيان وزير التعليم وحديثه بالفيديو نقدمه لكم من موقع أخبار السعودية.

وزير التعليم يبين مراجعة المناهج الدراسية 1442

نقدم لكم خلال متابعتنا أخبار السعودية، وما يدور في قمة العشرين عبر حساب وزارة التعليم تويتر، وما ذكره وزير التعليم السعودي عن مراجعة الوزارة المناهج الدراسية 1442 للتأكد من خلوها من أفكار التطرف، وهذا الفيديو حواره الذي تم مناقشته في مجموعة العشرين.

وتقدم وزارة التعليم منصة تعليم أونلاين عبر منصة مدرستي السعودية، وذلك للتأكيد على أهمية التعليم واستمراره، حيث أتاحت المنصة لنحو 6 ملايين طالب وطالبة من استكمال الدراسة في ظل جائحة كورونا المستجدة.

بالفيديو وزير التعليم || مراجعة المناهج الدراسية 1442 لخلوها من التطرف
بالفيديو وزير التعليم || مراجعة المناهج الدراسية 1442 لخلوها من التطرف

أقرأ أيضاً
»  حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 22-11-2020 المركز الوطني للأرصاد
»  مزايا تطبيق مدرستي السعودية 1442 وكيفية التسجيل عبر توكلنا
» منصة مدرستي السعودية 1442 وطريقة الوصول للمقررات الدراسية

التعليم بالسعودية في ظل جائحة كورونا

أهتمت المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين على التعليم وأهميته، وفي ظل جائحة كورونا وتوقف الدراسة بالمدارس عملت السعودية على توفير سبل التواصل بين الطالب والمعلم، ولذلك أنشأت منصات رقمية إلكترونية، وكذلك قنوات تعليمية، مؤكداً وزير التعليم السعودي على حصول المملكة على تقدم ملحوظ فقد وصلت ل (16) عالميا عن تجرية التعليم عن بُعد، بعد إقفال المدارس لسلامة الإنسان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *