ايش يعني المضاف حديثا في السناب، سؤال سوف نوفر لزائري موقع أخبار السعودية الإجابة عليه، باعتبار أن سناب شات من التطبيقات الرائعة التي تمكن من ربط الاشخاص مع بعض حول العالم، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى نظام وضع علامات الأصدقاء، حيث يجلب Snapchat هذه العلامات المذكورة، والتي تشير إلى أنه ربما تمت إضافتك بالفعل عن طريق الإشارة دون أن تعلم ذلك، ماذا تعني المضاف حديثًا في السناب، وكيف يمكنك ذكر المستخدمين الآخرين الذين أضافوك؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

ايش يعني المضاف حديثا في السناب

ايش يعني المضاف حديثا في السناب
ايش يعني المضاف حديثا في السناب

كيف تعرف من أضافك على سناب شات

الإجابة على الاستفسار حول ايش يعني المضاف حديثا في السناب تكمن في معرفة أنه في حال تم إضافتك حديثًا كصديق له على السناب سوف تظهر لك دائرة صفراء، وبداخلها رقم يشير إلى عدد الأشخاص الذين أضافوك مؤخرًا، وبمعنى آخر تعني الإضافة على السناب، الإشارة أن المستخدم أضافك من خلال Snap ، بذكر اسم المستخدم الخاص بك، ويمكن إضافتك من خلال الإشارة إليك عندما يتم وضع علامة عليك في قصص Snapchat أو رسائل Snap الفردية.

وعلى سبيل المثال للتوضيح اكثر عند إرسال Snap أو نشر قصة، يمكنك كتابة “@” متبوعًا باسم مستخدم سناب شات، للإشارة إلى شخص ما، وعندما يشاهد شخص ما الـ Snap، سيظهر مربع حوار سيرتبط بملف تعريف المستخدم المذكور،  وإذا اتبع مستخدم آخر الرابط إلى ملفك الشخصي ثم أضافك، فستتم إضافتك بالإشارة.

ايش يعني المضاف حديثا في السناب
ايش يعني المضاف حديثا في السناب

بخلاف ذلك ايضًا، ستتلقى إشعارًا عند وضع علامة عليك، إما في سناب أو في القصص، وهذا من المفترض أن يسهل عملية تعقب المكان الذي يضيفك إليه أصدقاء جدد،  وإذا فاتك الإشعار، يمكنك التحقق من طلبات الصداقة الواردة من خلال النقر على زر إضافة مستخدم من نافذة الكاميرا الرئيسية، وهو الشخص الذي يحتوي على علامة زائد (+) بجوار صورة ظلية فارغة، على يسار زر تبديل الكاميرا.

نظام  وضع العلامات والأصدقاء في Snapchat، يهدف إلى مساعدة الأشخاص على اكتشاف أصدقاء جدد، إذا تمت إضافتك عن طريق الإشارة، فمن الواضح أن شخصًا ما يعتقد أنك ستعتبره صديقًا جيدًا.

طريقة معرفة من أضافني على السناب بعد أن أضفته

وضمن سياق ايش يعني المضاف حديثا في السناب، ربما يجول في خاطر مستخدم سناب شات، تساؤل آخر وهو كيف أعرف من أضافني على سناب شات بعد أن أضفته، للإجابة اتبع الخطوتين التاليتين:

  • الضغط على الأيقونة الخاصة بالحساب الشخصي الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى في الشاشة الرئيسية الخاصة بتطبيق سناب شات.
  • وثم إختيار قائمة أصدقائي باللغة العربية أو My Friends باللغة الإنجليزية، وفيها يظهر لك قائمة بالأصدقاء الذين قمت بإضافتهم وكذلك أضافوك إلى قائمتهم أيضاً.

كيف تعرف من أضافك على سناب شات

لا يختلف تطبيق سناب شات عن معظم المنصات الاجتماعية فيما يتعلق بإضافة أصدقاء، حيث يمكن البحث عن مستخدمين آخرين باستخدام خيار “إضافة أصدقاء” وإضافتهم باستخدام معلومات الاتصال الخاصة بهم أو اسم المستخدم أو طرق أخرى متنوعة، قائمة الأصدقاء بسيطة وسهلة التصفح، ومع ذلك ، فإن التطبيق يجعل من الصعب بعض الشيء رؤية جميع المستخدمين الذين قاموا بإضافتك، معرفة من يتابعك ليس مهمًا وحسب فقط لخصوصيتك على الإنترنت، ولكنه قد يكون أيضًا مهمًا لراحة بالك فيما يتعلق بعلاقاتك، فإذا كنت ترغب في التأكد من بعض المستخدمين قد أضافوك في قائمة أصدقائهم، فيمكن ذلك بعدة طرق وأبرزها:

ايش يعني المضاف حديثا في السناب
ايش يعني المضاف حديثا في السناب

التحقق من طلبات الصداقة المعلقة

هذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق لمعرفة من أضافك إلى Snapchat،  وما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

  1. افتح سناب شات.
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.
  3. اضغط على زر إضافة الأصدقاء أعلى القائمة.
  4. إذا رأيت قسمًا تمت إضافته أعلى خيار الإضافة السريعة ، فهذا يعني أن لديك طلبات صداقة معلقة.

يعرض قسم “تمت إضافتي” جميع المستخدمين الذين قاموا بإضافتك حتى تقوم بإضافتهم مرة أخرى، بمجرد إضافتهم ، سينتقلون إلى قسم أصدقائي.

كيف يمكن للآخرين إضافتك؟

هناك عدة طرق يمكن للمستخدمين الآخرين إضافتك كصديق في قائمة أصدقائهم ومنها:

ايش يعني المضاف حديثا في السناب
ايش يعني المضاف حديثا في السناب
  • ضمن معلومات الاتصال في قسم “تمت إضافتي”، سترى كيف عثر المستخدم على ملف التعريف الخاص بك،إذا كانت عبارة “تمت الإضافة بواسطة اسم المستخدم”، فهذا يعني أن هذا المستخدم قد كتب معلوماتك في شريط البحث.
  • يمكن لمستخدم السناب أيضًا إضافتك عبر كود السناب الخاص بك، والذي عبارة عن النمط المنقط على خلفية صفراء التي يمتلكها كل مستخدم خلف صورة ملفه الشخصي،حيث يمكن للمستخدمين الآخرين مسح Snapcode  هذا وإضافتك إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بهم.
  • إذا قمت بمشاركة Snapcode الخاص بك على الإنترنت، فهناك احتمال أن تكون هذه هي الطريقة التي وجدك بها المستخدم الآخر.
  • يمكن للأشخاص أيضًا إضافتك من جهات الاتصال الخاصة بهم،إذا كان لديهم رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني من قبل، فقد يمنحهم Snapchat  تلقائيًا اقتراحات لإضافتك،  سيكون لدى هؤلاء المستخدمين عبارة “تمت الإضافة عبر الهاتف” مكتوبة ضمن معلومات ملفهم الشخصي.
    ايش يعني المضاف حديثا في السناب
    ايش يعني المضاف حديثا في السناب
  • قد تجد “تمت إضافتك بواسطة إضافة سريعة” ضمن بعض المستخدمين المعلقين، والإضافة السريعة عبارة عن قسم خاص في قائمة إضافة الأصدقاء يقترح الملفات الشخصية التي قد تعرفها أو تعجبك، وعادة ما يكونون أصدقاء لأصدقائك، والأشخاص الذين انضممت إليهم على الشبكات الاجتماعية الأخرى، وما إلى ذلك.

إقرأ أيضًا في اخبار منوعة قد يهمك:
سبب كثرة التثاؤب عند قراءة سورة البقرة وأهم أعراض المسحور
حمض الفوليك للحمل بتوأم عالم حواء
ألم الرقبة من الجهة اليسرى
عبارات شكر لله على المولود الجديد تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *