تابع احدث الاخبار

الهلال يطالب رازفان بمطلب مهم والمدير الفني يضع شرط لتنفيذه | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

تعرض الزعيم في الفترة الأخيرة لأزمة شديدة وانخفاض كبير في الأداء وتراجع في النتائج جعلته يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي برغم أن له مُباراة مُؤجلة، ولكن حتى لو فاز فيها واستطاع الشباب تحقيق الفوز هو الآخر في مباراته غدًا فإن الأخير سوف يظل في القمة، ويفقدها الزعيم بعد أن ظل مُتصدرًا لها مُنذ بداية الموسم وحتى هزيمته الأخيرة أمام أبها.

مجلس إدارة الهلال تجتمع مع رازفان

وبالطبع بعد الأداء السيء وتراجع المستوى وفقد النقاط والهزيمة الأخيرة أمس أمام أبها، اجتمع اليوم مجلس إدارة الزعيم مع المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو ووفقًا لموقع جول العربي، فإن مجلس الإدارة طالب المدير الفني بفسخ التعاقد بينهما بالتراضي في ظل الضغوط الجماهيرية وتراجع الأداء بشكل ملحوظ.

الهلال يطالب رازفان بمطلب مهم والمدير الفني يضع شرط لتنفيذه
الهلال يطالب رازفان بمطلب مهم والمدير الفني يضع شرط لتنفيذه

ووفقًا للموقع الرياضي الشهير فإن لوشيسكو وضع أمام الهلال شرط لتنفيذ ذلك الأمر، وهو الحصول على الشرط الجزائي في العقد وعدم التنازل عنه أو التقليل من قيمته وهو من المعروف أنه يساوي راتب شهرين.

رد فعل مجلس إدارة الهلال

إلا أن الخبر لم يكشف عن رد فعل مجلس إدارة الهلال وهل تمت الموافقة على ذلك، أم أنه ما زال هناك تفكير أو مفاوضات سوف تتم لاحقًا مع المدير الفني لتقليل قيمة الشرط الجزائي وهذا ما سوف تُسفر عنه الساعات القليلة القادمة.

اقرأ في أخبار السعودية الرياضية:
تغطية مباراة النصر ضد التعاون وانتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة
تغطية مباراة الدحيل ضد الأهلي والأهلي يضرب موعداً مع البايرن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *